الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:40 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فاركو يطالب بإعادة مباراة المصري البورسعيدي.. اعرف السبب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

احتج مجلس إدارة نادي فاركو رسميًا على القرار التحكيمي المخالف للائحة في مباراة الفريق أمام نادي المصري البورسعيدي، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم الإثنين.

وطالب مجلس إدارة نادي فاركو بإعادة مباراة المصري البورسعيدي بعد أن شهدت خطأ تحكيميًا من قبل حكم المباراة محمود البنا.

وجاء قرار نادي فاركو عقب طرد اللاعب أحمد حمودي لاعب نادي المصري البورسعيدي بعد تأخره في تغييره وهو لازال في الملعب ولم يغادره ملعب اللقاء، ولكن الحكم قام باستكمال المباراة بعد مشاركة بديله حتى نهاية اللقاء وهو الأمر المخالف للائحة ويقضي باعادة اللقاء.
وفاز فريق المصرى البورسعيدى على نظيره فاركو بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية.

سجل الهدف للمصرى أحمد حمودى فى الدقيقة 37 من أحداث المباراة، تسلم حموى الكرة من أوستين أموتو الذى مررها عرضية من جهة اليسار ليقابلها أحمد حمودي بتسديدة مباشرة مرت على يمين الحارس محمد صبحي معلنا تقدم الفريق البورسعيدي.

جاء الهدف ليسيطر لاعبو فاركو على الكرة وسط محاولات لتسجيل هدف وإدراك التعادل، لكن دون جدوى فى ظل قيام دفاع المصرى بتشتيت الكرة أكثر من مرة، والمحافظة على الشباك نظيفة.

وخاض فريق فاركو تشكيل فريقه أمام المصري البورسعيدي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" _ أحمد عوض .

خط الوسط : عزمي غومه _ أحمد الصغيري _ سوكاري _ محمود جهاد.

خط الهجوم : رزقي حمرون _ هشام فتح الله _ عمرو جمال.

أدار المباراة محمود البنا ويساعده أحمد الكيال وحسن رمضان ومعهم إبراهيم حمد حكمًا رابعًا ومصطفى عثمان حكم فيديو ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المصري إلى 13 نقطة، من 7 مباريات، فاز خلالهم في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات أخرى ولم يتلق أي هزيمة، بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 9، حصدها من 7 جولات، حيث فاز في 3 مباريات وخسر أربعة مواجهات.