جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 05:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

أحدث ظهور لـ إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم، في أحدث ظهور لها داخل الحرم المكي اليوم، لإجراء مناسك العمرة، حيث شاركت متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو تظهر من خلاله وهي ترتدي الحجاب والعباءة السمراء من داخل الحرم المكي.

واكتفت بتوثيق اللحظة التي تعيشها، حيث ظهرت في الفيديو سجادة الصلاة التي تجلس عليهاـ بالقرب من الكعبة المشرفة.

وكشفت النجمة إيمي سمير غانم، منذ أيام، عن صورة مرسومة جديدة جمعتها بشقيقتها دنيا، مع والديهما الراحلين الفنان الكبير سمير غانم، ووالدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، عبرت فيها عن اشتياقها لهما بعد رحيلهما عن عالمنا منذ عدة أشهر.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

ونشرت إيمى الصورة الجديدة، عبر حسابها على "إنستجرام"، صحبتها بتعليق: "يا رب اجمعنى معاهم فى الجنة".

وفي وقت سابق، أدت ابنة النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، مناسك العمرة فى المسجد الحرام بمكة المكرمة، لتحقق إحدى الأمنيات التى كانت تتمناها بعد وفاة والديها، حيث دعت الله أن يكتب لها أداء العمرة، وهو ما تحقق بالفعل.

ونشرت إيمى، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة لها بملابس الإحرام أمام الكعبة المشرفة بالحرم المكى، صحبتها بتعليق: "الحمد لله"، كما نشرت عبر ستورى حسابها على "إنستجرام"، فيديو قصيرا يظهر طواف المعتمرين حول الكعبة المشرفة وتحرص الفنانة دنيا سمير غانم، من حين لآخر على توجيه رسائل اشتياق ودعوات لوالديها الراحلين النجم الكبير سمير غانم، والنجمة دلال عبد العزيز، اللذين راحلا عن عالمنا منذ عدة أشهر بعد صراع مع المرض، حيث تنشر دنيا باستمرار الكثير من الصور لوالديها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتعلن عن افتقادهما.

استكمال أعمالها الفنية

وتعود النجمة دنيا سمير غانم لاستكمال أعمالها الفنية بعد فترة حداد طويلة على وفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث من المقرر أن تعود دنيا لاستئناف تصوير فيلمها "تسليم أهالى" والذى صورت منه ما يقرب من 75%، ويشارك في بطولته الفنانين بيومى فؤاد وهشام ماجد وآخرون، إخراج خالد الحلفاوى.

وفى سياق آخر، أطلق عدد من محبي الفنانة دنيا سمير غانم وزملائها بالوسط الفني هاشتاج يحمل اسم #وحشتينا يا دنيا، للتعبير عن دعمهم وحبهم لها وتقديرهم لعودتها الفنية من خلال احتفالية "قادرون باختلاف" التي شاركت فيها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، واعتلت من خلالها الترندات.

كانت الفنانة دنيا سمير غانم قد وجهت الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه لها خلال مشاركتها في احتفالية "قادرون باختلاف" التي أقيمت بمشاركة ذوي الهمم، وكتبت دنيا عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: "تشرفت بالغناء أمام سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية #قادرون باختلاف.. وسعدت وتشرفت بكلامه ليا جدا.. وبنظرته اللى كلها أبوة".