الأحد 4 ديسمبر 2022 09:19 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رسميا.. الأهلي يتعاقد مع مدافع وادي دجلة ومنتخب مصر

يوسف عاطف
يوسف عاطف

نجح مسئولو النادي الأهلي، في تدعيم صفوف القلعة الحمراء، بصفقة جديدة، قبل ساعات قيلة من مواجهة الرجاء المغربي في بطولة السوبر الإفريقي والمقرر لها فس السابعة مساءً.

وأتم الأهلي، إجراءات التعاقد مع يوسف عاطف، مدافع فريق وادي دجلة ومنتخب مصر مواليد 2003، لينضم لقطاع ناشئين القلعة الحمراء.

يوسف عاطف، مواليد 2003، وتم تصعيده للفريق الأول بنادي وادي دجلة منذ الموسم الماضي، ويشارك في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر للشباب.

وحصل يوسف عاطف، على الاستغناء الخاص به من وادي دجلة، بعد حديث والد اللاعب مع ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، خاصة وانه عقده كان يتبقى فيه 6 شهور، لينضم للاهلي بناء على طلب من خالد بيبو مدير قطاع الناشئين في الأهلي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة، الرجاء المغربي، في بطولة السوبر الإفريقي، والمقرر لها في السابعة من مساء الأربعاء، والتي سوف تقام في على استاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.