جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاهد.. أحدث ظهور لـ يسرا للترويج السياحي

يسرا أمام الأهرامات
يسرا أمام الأهرامات

نشرت النجمة يسرا، صورة جديدة لها من أمام الأهرامات، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، حيث ظهرت بفستان أزرق رقيق، وكتبت فى تعليقها على الصورة "مصر وجمالها".

وسبق أن أعربت الفنانة يسرا عن فخرها بالحدث الجلل في "افتتاح طريق الكباش" بمدينة الأقصر، قائلة: "الحدث كبير جدا والطريق ده مقفول من 3 آلاف سنة ويتم افتتاحه بمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهذا شيء مهم جدا".

وأضافت يسرا، في تصريحات صحفية - آنذاك - "نحن في العصر الذهبي لنا بالنسبة لاكتشافاتنا وحضارتنا الفرعونية العريقة"، لافتة إلى أنها تشعر للمرة الأولى بأننا بدأنا نلتفت لقوة الحضارة المصرية ونبهر بها العالم، وعلقت: "زمان كانوا بيقولولنا إنتم عندكم كنز ومش حاسين بقيمته، لأ إحنا طول عمرنا حاسين بقيمته وبنخاف عليه جدا وبنحافظ عليه بشتى الطرق"، مؤكدة أهمية هذه الخطوات في طريق مصر.

وتستعد يسرا للبداء في تصوير مسلسل "أحلام سعيدة" والذي سيعرض في رمضان2022 وانضم الفنانان نور محمود ونبيل نور الدين، إلى أسرة المسلسل للنجمة يسرا، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العمل، وذلك بعد التعاقد مع غادة عادل ومى كساب للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع الماضية.

وتجتمع يسرا وغادة عادل ومى كساب في الدراما للمرة الثانية بتوقيع المخرج عمرو عرفة، بعدما قدم الرباعى مسلسل "سرايا عابدين" الذى تم عرضه عام 2014 وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين والعرب منهم نور، قصى خولى، نيللى كريم، إنجى المقدم، سوسن أرشيد، صلاح عبد الله، كارمن لبس وآخرين.

ويصور نور محمود حالياً مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" والعمل بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وتأليف وإخراج هانى كمال.

وقدمت يسرا مسلسل "حرب أهلية" في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازى، خالد حجاج، مروى الأزلي بسنت صيام، لمى كتكت، عمرو صالح وبرلتنى فؤاد، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.