جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مران الأهلي يشهد عودة أحد أبرز النجوم بعد غياب طويل

علي معلول
علي معلول

أدى الثنائي علي معلول وأيمن أشرف، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كل منهما جلسة تدريبات بدنية واستشفائية، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخصص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، جانبًا من التدريبات للثنائي أيمن أشرف وعلي معلول، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وذلك للتخلص من الإجهاد العضلي.

محاضرة فيديو وتقسيمة 

بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص المدير الفني للأهلي على الاجتماع باللاعبين وشرح نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

وقاد موسيماني لاعبي الفريق في فقرات تدريبية متنوعة في بداية المران، شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع.

وخصص كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، فقرات بدنية متنوعة للاعبين خلال فقرات المران.

واختتم موسيماني فقرات المران بتقسيمة قوية بين أكثر من فريق من اللاعبين.

الدوليون ينتظمون في التدريبات الجماعية

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليون انتظموا في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في ‏بطولة كأس العرب الأخيرة راحة أمس من التدريبات؛ للتخلص من حالة الإجهاد بعد ‏مشاركتهم في كأس العرب، ثم مع الفريق في كأس السوبر الإفريقي.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات.

عودة نجم الفريق

صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وأدى صلاح محسن برنامجًا تأهيليًّا منفردًا خلال الفترة الماضية، بسبب إصابة عضلية أبعدته عن مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

وشهد مران الفريق انتظام لاعبي الفريق الدوليين في التدريبات الجماعية، التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.