الإثنين 15 أغسطس 2022 11:45 مـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حافلة الزمالك تصل إلى ستاد القاهرة لخوض مباراة غزل المحلة

جانب من وصول الزمالك
جانب من وصول الزمالك

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ستاد القاهرة، استعدادًا لخوض مباراة غزل المحلة، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الثامنو، لمسابقة الدوري الممتاز.


وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني، على تفقد أرضية ملعب المباراة، فور الوصول للاستاد، وذلك قبل بدء عمليات الإحماء.

وتحدث ثلاثي الزمالك حازم إمام ومصطفى فتحي وسيف الدين الجزيري، مع إبراهيم صلاح، قبل بدء عمليات الاحماء للفريقين.


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ألقى محاضرة فنية على اللاعبين بفندق الإقامة، قبل التحرك لملعب المباراة.


ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من : إبراهيم نور الدين حكما للساحة ويعاونه كل من سمير جمال و أحمد صلاح مساعدين ، و حسني سلطان حكما رابعا و عبد العزيز السيد حكما للفيديو ورجب محمد مساعدا لحكم الفيديو.

عقوبة شيكابالا

وتنتهى عقوبة إيقاف محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مع خوض فريقه مواجهة غزل المحلة المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعد مواجهة الزمالك وغزل المحلة هى المباراة الثامنة التى تشهد إيقاف محمود شيكابالا، على خلفية أحداث استلام درع الدورى فى الموسم المنقضى، والذى تسببت فى توقيع عقوبة على اللاعب بإيقافه لمدة 8 أشهر، ثم تم تخفيفها لـ 8 مباريات فقط.

ومن المنتظر أن يستغل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، فترة توقف مسابقة الدورى بعد مواجهة غزل المحلة لإعداد شيكابالا وجميع لاعبى الفريق فى معسكر الإعداد المغلق الذى سيقام فى الإمارات، بالفترة من 1 إلى 9 يناير المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما جمع 16 نقطة من 7 مباريات.

ويغيب عن الزمالك فى مواجهة غزل المحلة كل من طارق حامد وعمر السعيد بسبب الإيقاف، بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثةأ في مواجهة المقاولون الأخيرة.