الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:55 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشناوي يكشف تفاصيل رحيله عن الزمالك.. وموقفه من الأهلي

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

الديار- أحمد طارق
كشف أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، تفاصيل رحيله عن الزمالك وحقيقة عقد جلسة للانتقال إلى الأهلي، مشيرا إلى أنه تعرض لظروف صعبة خلال العام الجاري.

وقال الشناوي لقناة "المحور" مساء السبت: "تعرضت لظروف صعبة في العام الحالي بعد إصابتي بفيروس كورونا ثم إصابة بقطع في الرباط الصليبي، الإصابة جاءت في وقت صعب".

وتحدث عن أسباب رحيله من الزمالك، وقال: "جددت تعاقدي بأعلى راتب في الزمالك وهو ما أثار بلبلة داخل الفريق والجميع كان يرغب في تجديد عقده".

وأضاف: "المستشار تركي الشيخ قال لي إنه سيمتلك أحد الأندية في مصر ويريدني معه، لم أمانع وطلبت منه التفاوض مع الزمالك".

وأشار إلى: "لم أكن أرغب في الرحيل عن الزمالك، رفضت الكشف عن تفاصيل رحيلي احتراما لجماهيره لأن النادي صاحب فضل كبير عليّ، ولا أريد الحديث عن تفاصيل تدين أي مسؤول في النادي".

وتابع: "السبب الرئيسي لرحيلي عن الزمالك هو الحجز على أرصدة النادي وعدم صرف مستحقات علاجي، شعرت أن هناك ترحيب برحيلي ولم أشعر بتمسك النادي بي خاصةً بعد التعاقد مع حارسين آخرين".

وختم: "فوجئت بعد المباراة بحديث البعض أن تلك الجلسة كانت بهدف انتقالي للنادي الأهلي وربطوا ذلك بنتيجة المباراة، وهو ما لم يحدث، لم أعقد وقتها أي جلسة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي وأقسم أنني لم أره، الحديث كله تمثل في احترافي إلى السعودية وكنت أريد اتخاذ تلك الخطوة".