جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 07:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شوشة يوقد شعلة تصفيات أولمبياد المحافظات الحدودية

صوره للمسيرة
صوره للمسيرة

أوقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، شعلة تصفيات أولمبياد المحافظات الحدودية، الذي تشارك فيه المحافظة في نسخته الثالثة بالاشتراك مع محافظات" أسوان -الوادي الجديد-جنوب سيناء-البحر الأحمر -مرسى مطروح، وذلك في الصالة المغطاة بالعريش.

وأكد المحافظ على اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتنمية المحافظات الحدودية والعمل على استغلال طاقة شبابها.

وطالب المحافظ الفرق الصاعدة للتصفيات بالحصول على مراكز متقدمة على مستوى المحافظات، مشيرا إلى أن محافظة شمال سيناء متميزة في الألعاب الفردية.

مناطق ألعاب الاتحادات

ومن جانبه، أكد كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة، انه سيتم تنفيذ فعاليات المرحلة التمهيدية داخل المحافظة اعتبارا من اليوم وحتى يوم ٢٠ فبراير المقبل داخل المحافظة، بمشاركة ٢٥٤٨ لاعب ولاعبة على مستوي المحافظة في ١٣ لعبة جماعية وفردية، حيث سيتم تنفيذها بالإدارات الفرعية، بالتنسيق مع مناطق ألعاب الاتحادات.

وأشار راشد إلى تصعيد الفائزين الأوائل بكل لعبة على مستوى المحافظة للمشاركة في اللقاء الختامي بمحافظة أسوان الذي سيتم تنفيذه خلال شهري فبراير /مارس ٢٠٢٢.

وعلى هامش إيقاد الشعلة نظمت مديرية الشباب والرياضة حفل افتتاح البطولة بالصالة المغطاة بالعريش، حيث تضمن الاحتفال مباراة كرة قدم خماسي ومباراة كرة يد نسائية وعروض لرياضة الكاراتيه " كاتا وكومميتيه" وعرض جمباز و فقرات فنية واستعراضية في حب مصر.