جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:26 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الجملة التى انهت حياة الاب ..

”ابنك خارب الدنيا” تفاصيل جريمة امبابة

ارشيفية
ارشيفية

جملة انهت حياة الاب المسن وابنته "تعالى شوف ابنك خارب الدنيا" استجاب الاب لجيرانه ، ولم يدر أن نهاية حياته داخل مسكنه القديم ستكتب على يد احد ابنائه .

الابن المدمن للمخدرات والتى خلفت مرض نفسي لدية قام بسحل والده بعد ان سدد له خمس طعنات اودت بحياته وسدد لشقيقته طعنتين الحقتها بوالدها وجلس يتمتم بكلمات غير مفهومه بجوار الجثتين حتى حضرت الشرطة وقبضت عليه .

حالة من الذعر والحزن انتابت سكان شارع ارض الجمعيه بمنطقة امبابة جراء الحادث المروع .

ترجع تفاصيل الواقعة الى تلقى اللواء عمرو طلعت مدير قطاع الشمال إشارة من أحد المستشفيات باستقباله جثتي مسن وابنته بهما آثار طعنات متفرقة بالجسم، ووجه العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ والوقوف على ملابساته.

وافادت تحريات المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة، أن شابًا يبلغ من العمر ٣٠ سنة، يعاني من مرض نفسي وإدمان المخدرات وراء ارتكاب الواقعة .

وحسب معاينة المقدم أحمد السويركي وكيل فرقة إمبابة، سدد المتهم ٥ طعنات بالبطن والصدر لوالده "٧٢ سنة" وطعنتين في الصدر والساق لشقيقته "٤٢ سنة".

كان المتهم قد طالب أسرته بمبلغ مالي لشراء المخدرات لكنهم رفضوا فاعتدى على والده وأخته بسلاح أبيض وسدد لهم طعنات قاتله ، وعقب تقنين الإجراءات، القت الشرطة القبض على المتهم واقتادته إلى ديوان القسم للتحقيق.

تحريات إدارة البحث الجنائي توصلت إلى أن المتهم "أسامة" سبق اتهامه في ٨ قضايا متنوعة، وأن المتهم يتوسط شقيقاه، وكان دائم التعدي على والديه بالضرب.
المتهم يبلغ من العمر ٣٠ عامًا ويعاني من مرض نفسي إلى جانب إدمانه المخدرات مما تسبب بوقوع الجريمة، ويوم الواقعة، كان المتهم يجلس مع والديه وأخته الكبرى، طلب منهم منحه مبلغ مالي لشراء السموم التي بات أسيرها لكن قوبل طلبه بالرفض "مش هنديك فلوس تشتري بيها مخدرات".

آثار الرفض غضبه فراح يعتدي بسلاح أبيض على والده "إسماعيل" وسحله من الطابق الثاني إلى "الحوش" ومزق أخته "نجلاء" بينما نجت الأم، ولم يغادر المتهم مسرح جريمته حتى حضرت الشرطة استجابة لبلاغ الجيران.

حالة من الذعر انتابت سكان أرض الجمعية مع انتشار الخبر، واكتست المنطقة بالأسود حزنًا على الضحيتين، لاسيما الرجل المسن ليقول أحدهم "كله بسبب المخدرات.. الواد سحل أبوه من البيت جوا لحد الحوش"، حسب حديثه بينما أكد أخر "الموضوع مش صدفة.. المتهم كان بيضرب أهله ديمًا".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات مع عرضه على الطب الشرعي