الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:14 صـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فن لا يوجد سوى في مصر ودبي (صور)

صوره الحروف
صوره الحروف

أنطونيوس عياد، شاب عمره 25 سنة، جذب أنظار السياح في منطقة سوهو اسكوير بطريقة رسمه الخاصة لأسماء السياح، بحروف على أشكال الحيوانات المصرية، والذي أطلق عليه جرافيك انيمل، بسرعة وبطريقة إبداعية جميلة لا تتجاوز بضع دقائق.

جرافيك انيمل

يقول الشاب انطونيوس عياد، إنه خريج كلية حاسبات ومعلومات، مشيرًا إلى أنه تعلم وأحب هذا الفن، مشيرًا إلى أنه طبق المثل القائل: "اعمل ما تحب".

 وأكد أن هذه الطريقة في كتابة الأسماء، لا توجد إلا بشرم الشيخ ودبي، ويعمل بها عدد قليل من الفنانين كنوع من الفن الجديد، الذي يناسب المناطق السياحية.

وأضاف أنطونيوس أنه مستمر في ذلك الفن، الذي يعشقه، مشيرًا إلي أنه يسعى لنشر فكرة رسم الأسماء بحروف على أشكال الحيوانات، وخاصة أنها لاقت إقبالًا كبيرًا من السياح الذين يطلبون كتابة أسمائهم وخاصة المتزوجين، في لوحة واحدة مع مشاهدة الحروف وهي تكتب.

إشادة السياح

وأضاف عياد أن أسعار اللوحات محددة لكل السياح، وكتابتها بكل اللغات للسياح، مشيرًا إلي أن السياح يعجبون بطريقة الرسم وسرعته و يلتقطون الصور التذكارية مع أسمائهم .