جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

«ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة».. ندوة تثقيفية بمركز النيل للإعلام بدمنهور

ندوة تثقيفية  بمركز النيل للإعلام بدمنهور
ندوة تثقيفية  بمركز النيل للإعلام بدمنهور

نظم مركز النيل للإعلام برئاسة نهال نعيم بالتعاون مع جامعة دمنهور وجامعة الأزهر بالبحيرة ندوة تثقيفية بعنوان (ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة) حاضر فيها الدكتور خالد رحومه أستاذ الاقتصاد بكلية التجارة جامعة دمنهور.

وتناولت الندوة أهمية الريادة في الأعمال والمشروعات والتي تعتبر الأداة الرئيسية في التنمية وشرح مفهوم القيادة وريادة الأعمال وأهمية تنمية الإبداع والقدرة على التفكير خارج الصندوق وأيضا توفير القدرة على المرونة في تحويل المسار.

كما تم استعراض أهم العناصر الأساسية لضمان النجاح في إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة وضرورة الاعتماد على فكرة مشروع محدده لإمكانيه دراسة الفرص المتاحة لنجاحه مع الحث على اختيار فكرة جذابة.

وذلك تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وتفعيلا لتوجيهاته بتكثيف برامج وخطط وبرامج التوعية لإلقاء الضوء على أهم القضايا والموضوعات التي تشغل بال المواطنين وتمس حياتهم اليومية وتؤثر عليهم.