جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 06:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مفاجأة: 3 لاعبين لن يسافروا مع المنتخب للكاميرون

كيروش
كيروش

كشف المنتخب الوطني، عن اتجاه داخله، إلى عدم اصطحاب اللاعبين الثلاثة، الذين أعلن كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي، عن ضمهم مؤخرًا، في رحلة الكاميرون.

واللاعبون الثلاثة هم مروان حمدي، وإبراهيم عادل، ومحمد حمدي.

اختيارات كيروش

وجاء هذا الاتجاه، بحيث يتم ضم أي لاعب من اللاعبين إلى المنتخب، حال إصابة أي لاعب خلال التواجد في الكاميرون.

ويفضل البرتغالي كارلوس كيرروش، تقليل أعداد اللاعبين في الكاميرون، من أجل عدم الزحام في التدريبات.

28 لاعبًا

ويشار إلى أنه يحق لأي منتخب، اصطحاب 28 لاعبًا في الكان، لكن كيروش أعلن 25 فقط، قبل أن يتم الإعلان لاحقًا عن ضم الثلاثة لاعبين الجدد.

كما يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر موقف نجم الفريق محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول أمام تشيلسي الأحد في الدوري الإنجليزي.

وأثار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، مخاوف الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بعد إعلانه وجود 3 لاعبين مصابين بفيروس كورونا، رافضًا الإفصاح عن أسمائهم.

تصريحات كلوب

وقال يورجن كلوب، في تصريحات بمؤتمر الصحفي: "لدينا 3 حالات كورونا جديدة في الفريق وعدد قليل آخر في الجهاز الفني، لا يمكنني الكشف عن الأسماء لأنه لا يزال يتعين علينا إجراء العمليات بأكملها، والحصول على نتيجة المسحات".

وسادت حالة من القلق داخل الجهاز المعاون لكيروش، بشأن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، خصوصا أن منتخب مصر يستعد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

ويجري مسؤولو منتخب مصر، اتصالات مكثفة مع مسؤولي ليفربول ومحمد صلاح، من أجل الاطمئنان على حالته والتأكد من سلامته، خصوصا أنه في حالة ثبوت إصابته بكورونا، سيصعب عليه المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.