الخميس 11 أغسطس 2022 02:36 صـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط 1000 عبوة فحم و100 جركن دهانات مجهولة المصدر بالبحيرة

مجدى الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة
مجدى الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة مجدي الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملات تموينية على الأسواق بمدينة وادي النطرون.

أسفرت الحملات عن ضبط ثلاث مصانع تعمل بدون ترخيص وتم التحفظ على منتجات ومواد خام مجهولة المصدر تضمنت ٣٥٠ عبوة منتجات نهائية مختلفة الأنواع والأوزان والأحجام، و٥٠ جركن سعة ٢٠ لتر منتج نهائي، و٤٢٠ عبوة مواد خام وكمية من المعدات والفوارغ لزوم التعبة داخل مصنع أسمدة زراعية.

كما تم ضبط داخل مصنع فحم نباتي (١٠٠٠ عبوة فحم زنة ٥ كجم منتج نهائي - ١٢٠٠ شيكارة فحم زنة ١٥ كجم منتج خام - كمية من المعدات والفوارغ لزوم التعبئة).

وداخل مصنع بتروكيماويات تم ضبط ٥٠ شيكارة عازل حوائط زنة ٢٠ كجم منتج نهائى، و١٠٠ جركن دهانات سعة ٩ لتر منتج نهائي، و١٠٠ برميل زنة ١٧٠ كجم مادة خام، و٢.٥ طن مادة خام وكمية من المعدات والفوارغ لزوم التعبئة ، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين .