جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 06:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملات تفتيشية على المعديات النهرية بإيتاى وكوم حمادة

المعدية النهرية
المعدية النهرية

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة استمرار متابعة المعديات النهرية الواقعة على المجارى المائية بنطاق المحافظة والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافه مقومات الأمن والسلامة.

وتابع اللواء عماد الدكروري رئيس مركز ومدينة كوم حمادة، المعديات النهرية الواقعة على المجارى المائية بنطاق المركز وذلك للتأكد من سلامتها وكفائتها وترخيصها وصلاحيتها ووسائل الامان من طفايات الحريق وسترات واطواق النجاه بها والحمولات المقررة حرصا على سلامة المواطنين.

وأكد رئيس المدينة علي المتابعة اليومية لمنسوب مياه نهر النيل وكذلك المعديات النهرية بنطاق المركز وذلك للتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحة البحرية وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات النهرية وذلك حرصا على سلامة المواطنين.

وتابع محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود جهود المرور على كافة المعديات النهرية بالوحدات القروية بإيتاى البارود .

ومر رؤساء القرى بالمرور على المعديات النهرية بالوحدات القروية " الضهرية - نكلا العنب - ششت الأنعام - قليشان - صفط الحرية ( شبرا )" , وكذلك على معدية شركة المياه الشرب بالمدينة إيتاى البارود .

وتم التنبيه على مالكى المعديات النهرية بتوقف العمل فور هبوب رياح قوية والتنبيه على توافر سبل الأمان داخل المعديات النهرية والتشديد على عدم تحميل أعداد زائدة عن الأعداد المحددة وذلك للحفاظ على أرواح المواطنين.

وأكد كجك أن من سيخالف التعليمات سيتم سحب تراخيص المعديات الخاصة به بالتنسيق مع الجهات المختصة.