جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 07:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إحالة المعلمة المثالية بالدقهلية للتحقيق بعد ظهورها فى فيديو راقص

مديرية تعليم الدقهلية
مديرية تعليم الدقهلية

قررت مديرية التعليم بـ الدقهلية، إحالة معلمة للتحقيق بعد ظهورها فى مقطع فيديو راقص على أحد مراكب التنزه بنهر النيل، ترقص فيه بشكل احترافي على أغاني المهرجانات.
وقد تداولت صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عددا من مقاطع الفيديوهات لرحلة نظمتها نقابة المعلمين بالدقهلية، والتابعة لإدارة المنصورة، وتتضمن وصلة رقص.
وجاء بأحد المقاطع قيام مدرس بإحضار "اسكارف" والتفاعل مع المعلمة، بعد سباق في تحدي الرقص وسط سعادة وتشجيع باقي المعلمين الموجودين على القارب.
كما تضمنت مقاطع الفيديو، ظهور عدد من قيادات فى تعليم الدقهلية من رؤساء إدارة بمختلف مراحل التعليم ويقوموا بتشجيع الراقصين، حيث اشترك في الرقص عدد من المدرسين خلال المنافسة.
الجدير بالذكر أن المعلمة صاحبة فيديو الرقص الاحترافي، حصلت علي لقب المعلمة المثالية في 18 ديسمبر الماضي، بتكريم من نقابة المعلمين.
وقال المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية: "تمت إحالة الواقعة للتحقيق، والتى حدثت فعالياتها الشهر الماضي، مؤكدا إنهاء عمل المُعلمة، والتي كانت تعمل متطوعة وحصلت على لقب المُعلمة المثالية في حفل النقابة الشهر الماض "أنه عقب الانتهاء من التحقيق سيتم إحالة الموضوع إلى النيابة.