الأحد 4 ديسمبر 2022 09:26 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شبورة مائية تحجب الرؤية وتغطي طرق القاهرة

شبورة
شبورة

تسببت شبورة مائية كثيفة فى حجب الرؤية علي الطرق المختلفة بالقاهرة الكبري، والتي بدأت فى تمام الساعة 12 إلا ربع من صباح اليوم الثلاثاء، ومازالت مستمرة حتي الآن.

ومن جانبها اتخذت إدارة المرور الإجراءات اللازمة لضمان حماية قائدي السيارات مرتادي الطريق من الحوادث، حيث يعاني السائقون من نزول الشبورة المائية بكثافة؛ الأمر الذي تسبب في حجب الرؤية أمام السائقين.

وعلي الجانب الآخر لقيت سيدة مصرعها دهسها سائق ميكروباص خلال الشبورة في حادث على طريق المطمر بمركز ساحل سليم بأسيوط.

 وأصيب 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة، بسبب الشبورة المائية على الطريق الزراعي الشرقي "أسيوط ـ سوهاج" بالقرب من مركز البداري جنوب شرق محافظة أسيوط، في حادث أخر.

تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة البداري يفيد ورود بلاغاً من الأهالي لغرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب ميكروباص في ترعة نجع جمادي على طريق "أسيوط ـ سوهاج" الشرقي أمام مركز البداري.

انتقل فرق الإسعاف ورجال المباحث، وبالمعاينة تبين انقلاب سيارة ميكروباص رقم "٦٤٢٥ ي ط أ" بالترعة قبلي كوبري القارب بمركز البداري، بسبب الشبورة المائية وانعدام الرؤية.

وأسفر الحادث عن إصابة "حماده .ر .ع" 28 سنة، و"مديحة . م. ا" ٤٥ سنة، و"محمد . ك. ا" ١٥ سنة، و"كريمة. ث. ح" ٢٠ سنة، و"هاجر. ك. ا" ١٩ سنة، و"محمد. هـ. ع" ٢١ سنة، و"نزيه. م. ع" ٤٣ سنة، و"مايكل. ن. م" ٧ سنوات، و"محمد. ا. ا" ٢٠ سنة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى البداري المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

من جانب أخر تلقى مدير أمن أسيوط إخطاراً يفيد مصرع سيدة بعد أن صدمتها سيارة في مركز ساحل سليم أمام قرية المطمر جنوب شرق محافظة أسيوط، وتلقى مأمور مركز ساحل سليم بلاغاً من الأهالي يفيد مصرع سيدة بعد أن صدمتها سيارة ميكروباص رقم 8326 ي ص ج قيادة "محمد ع ش "وبالانتقال تبين صحة البلاغ، وأن السيدة تدعى "نجاة أ م" 57 سنة مما أدى إلى وفاتها على الفور.

وبسؤال السائق قال إنه لم يرى السيدة أثناء سيره بسبب الشبورة المائية الكثيفة، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم تحت تصرف النيابة، وتم التحفظ على السائق والسيارة بمركز شرطة ساحل سليم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.