جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 09:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

مصطفى محمد موهبة تحت أنظار كشافين أوروبا بأمم إفريقيا

مصطفي محمد
مصطفي محمد

دائما ما تكون بطولة كأس أمم إفريقيا، محط أنظار العديد من الأندية الكبري، وخاصًة من كشافي الأندية الأوروبية في مختلف الدوريات، وذلك من أجل متابعة نجوم إفريقيا في البطولة الإفريقية.

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا، بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير من عام 2022.

ويعد مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي، ومنتخب مصر، من أبرز اللاعبين الذين سيكونون تحت أنظار الكشافين التابعين لأندية أوروبية، خاصة وأنه هناك بعض الأندية تتابعه في الفترة الماضية من أجل التعاقد معه.

ودخل مصطفى محمد، حسابات بعض الأندية الأوروبية أبرزها ليل ومارسيليا الفرنسيين، بجانب نادي أتالانتا الإيطالي.

جالاتا سراي يفعل بند الشراء

وكان نادي جالاتا سراي، أعلن عن شراء عقد مصطفى محمد من نادي الزمالك بصفة نهائية، ليستمر لاعبًا في صفوف الفريق حتى عام 2025، مقابل 4 ملايين دولار.

ويتقاضي مصطفى محمد راتبًا يُقدر بـ 900 ألف دولار لموسم 2022-2023، وراتب يُقدر بـ مليون دولار لموسم 2023-2024، وراتب يُقدر بـ مليون و200 ألف دولار لموسم 2024-2025.

وانضم مصطفى محمد، لصفوف نادي جالاتا سراي التركي مطلع هذا العام قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، وسجل 14 هدفًا مع جالاتا سراي في 47 مباراة لعبها مع النادي التركي.

جالاتا سراي يحدد سعر بيع مصطفى محمد

وأكدت تقارير تركية، أن نادي جالاتا سراي يأمل في الحصول على 10 مليون يورو مقابل بيع مصطفى محمد في الفترة المقبلة.

وكان مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى عبر عن حزنه الشديد بعد وداع فريقه بطولة كأس تركيا من دور الـ 32، بعد خسارته أمام ضيفه دينزلى سبور بركلات الترجيح بتيجة 6 - 5، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 3 - 3، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "تورك تيليكوم آرينا".

وقال مصطفى محمد فى تصريحات عقب نهاية اللقاء، "نشعر بحزن كبير جدا بعد وداع كأس تركيا، لقد أهدرنا الكثير من الفرص، يحتاج جالاتا سراى إلى الفوز بمثل هذه المباريات".

وأضاف قائلا: "نريد أن نعتذر إلى جماهير الفريق لأننا لا يجب أن نفتقدهم، نحن نعتذر كثيرا، ليس لدى ما أقوله."

وتألق الدولى المصرى مصطفى محمد فى المباراة رغم وداع جالاتا سراى كأس تركيا، حيث استطاع تسجيل هدف وصناعة آخر فى 40 ثانية، كما سجل هدفا خلال ركلات الترجيح.