الأربعاء 17 أغسطس 2022 12:28 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم الخميس.

وشهدت الجلسة تحية خاصة من المدير الفني للاعبين بعد استئناف التدريبات وانتهاء فترة الإجازة، حيث حرص على الحديث معهم عن الفترة المقبلة وأهميتها.

وشهد مران الفريق غياب كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

من ناحية أخرى تسعى إدارة الكرة فى الزمالك لحسم ملف التجديد للثنائى طارق حامد لاعب وسط الفريق والإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم الفريق خلال الأيام المقبلة فى محاولة لاستغلال فترة التوقف عن الدورى وعدم المشاركة الدولية للثنائى، خاصة فى ظل رغبة اللاعبين فى البقاء بالزمالك وتجديد تعاقدهما، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادى والشرط الجزائى.

واتفق مسئولو الزمالك مع رزاق سيسيه على التوقيع لمدة 3 مواسم، فيما تم الاتفاق مع طارق حامد على التوقيع لمدة موسمين، على أن يوقع الثنائى على عقود التجديد رسميا خلال الأيام المقبلة.

وعلي الجانب الآخر قررت ادارة نادى الزمالك، ازالة اسم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول من على إحدى حدائق النادى.

هذا الاسم الذى تم وضعه منذ أيام، تكريماً لاسم محمد صلاح ضمن سلسلة تغييرات قامت بها ادارة النادى على أسماء حدائق ومنشأت النادى.

حيث تم استبدال اسم حديقة محمد صلاح "فخر العرب" بحديقة الكابتن عصام مرعى نجم الزمالك الاسبق.

سببان وراء هذه الازالة لاسم محمد صلاح، حيث جاء السبب الاول خوفاً من أى نوع من القضايا بسبب استغلال اسم محمد صلاح دون إذن منه.

السبب الثانى والذى لفت العض انتباه مجلس الادارة اليه هو ان محمد صلاح ورغم الاعتراف بقيمه ليس ابن من ابناء نادى الزمالك.