الأربعاء 17 أغسطس 2022 01:08 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إزالة تعديات وفك شدات خشبية بمراكز البحيرة

إزالة تعديات على أراضي زراعية
إزالة تعديات على أراضي زراعية

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتاكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور عن تنفيذ إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية عبارة عن فك شدة خشبية على مساحة ١٠٠م بقرية البرادعي التابعة لعمودية زرقون.

وشدد غطاس على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لوقف أى تعديات بالمهد ولا تهاون أو تخاذل مع المقصر فى أداء العمل، وتمت الأعمال بإشراف أشرف السعيد مرسي رئيس القرية و بمعرفة مسئولى الإزالات بالقرية.

إزالة حالتي تعدٍ في المهد بقرية ديروط بالمحمودية

وتحت قيادة المهندس على زيد رئيس مركز ومدينة المحمودية تم اليوم تنفيذ إزالة ٢ حالة تعدٍ بمساحة ٣٠٠ م٢ بنطاق قريتى ديروط عبارة عن ازالة حالة تعدي بقرية ديروط عباره عن سمل خرساني علي مساحة 120م ، وتم ازالة حالة تعدي بكوبري على ناصف تبع جمعية أريمون القصر على مساحة 180م .

والإزالة كانت بحضور طارق النحال وأشجان ابو احمد نواب رئيس المركز و محمد القبيلى رئيس القرية و ياسر زين الدين سكرتير قرية ديروط وأ/ يونس عشرى مسئول التعديات بالمركز ومسئول التعديات بالقرية وبالتنسيق مع الزراعة .

فك شدة خشبية بقرية أمرى وكفر السابى بشبراخيت

في إطار تنفيذ منظومة التصدي للبناء المخالف والتعدي على الاراضي الزراعية واملاك الدولة والتى يؤكد عليها اللواء وحيد الحضرى رئيس مركز ومدينة شبراخيت .

قام عادل سليم رئيس قرية محلة فرنوى، واللجنة المشكلة، بمتابعه فك شده خشبيه بقريه امرى وتم مصادرة بعض ادوات البناء واصطحاب المواطن المخالف إلي مركز الشرطة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

فك شدة خشبية بكفر السابى

وقام بدر موسى رئيس قريه لقانة، بمتابعة فك شدة خشبية بقرية كفر السابي 140متر وعلى نفقة المواطن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تحت إشراف الوحدة المحلية، كما قام رئيس قرية لقانة واللجنة المشكلة بمتابعة إزالة فورية لكشك خشبي على أملاك الدولة بقرى كفر السابي وعلى نفقة المواطن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

xmd