الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 05:43 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دبشة: ”طائرة الزمالك” يسير على الطريق الصحيح.. ونعد الجماهير بحصد الألقاب

أرشيفية نادى الزمالك
أرشيفية نادى الزمالك

أكد مصطفى دبشة لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، أن الأبيض يسير على الطريق الصحيح وبخطى ثابتة نحو حصد لقب بطولة الدوري في الموسم الحالي.

وقال "دبشة" في تصريحات خاصة لـ«الديار»، إن الفريق نجح في تحقيق الفوز خلال المواجهات السابقة من الدور التمهيدي، مشيدًا بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو الفريق الأبيض في المباريات السابقة سواء من الناحية الفنية أو البدنية.

وشدد "دبشة" على أن تواجد حسن الحصري على رأس القيادة الفنية للفريق كان له دورا كبيرا في النتائج الإيجابية في ظل الخبرات التي يمتلكها المدير الفني.

ووعد اللاعب جماهير الزمالك بمواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الألقاب والتتويج بمزيد من البطولات.

ويستعد فريق الطائرة لمواجهة الطيران في الجولة الأخيرة من منافسات الدور التمهيدي لبطولة الدوري العام.

ويقود فريق الطائرة كل من: حسن الحصري مديرا فنيا، وأشرف رشاد مدربا عاما، ووليد عبد العال مدربا مساعدا، وأحمد عبد العزيز مدربا للأحمال، وحاتم قنديل مدلكا، وأحمد شعلان إداريا.

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أن النادي يمر بأصعب الظروف في الفترة الحالية، مشددا على أنه تم فتح صفحة جديدة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يقوم بدعم القلعة البيضاء بكل قوة.

وأضاف منصور أنه يدعو اللجنة السابقة التي خرجت في الفترة الماضية زاعمة أنها ستقوم بعمل مؤتمر صحفي للرد على مجلس الإدارة المنتخب بأن يأتوا إلى مكتبه في النادي لتنظيم مؤتمر صحفي والرد عليهم بالمستندات.

كما شدد رئيس نادي الزمالك على أن قناة الزمالك الحالية لا تخص النادي، وليست لها علاقة بإدارة النادي ولا تتبعها وسيكون هناك حديث آخر مع الشركة الراعية للقناة.

وأوضح مرتضى منصور أنه إما أن تعود قناة الزمالك لإدارة النادي أو تتم إزالة اللوجو الخاص بالنادي من عليها.

جاء ذلك خلال حوار منصور مع جروبات صفحات الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي والمقام بصالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء.