جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يعقد اجتماعًا مع مديري الإدارات الفرعية

علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية
علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية

عقد علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم السبت، اجتماعا بمديرى الإدارات، لبحث مستجدات العمل، وكيفية الاستفادة والاستثمار بمراكز الشباب، وموقف تنفيذ مبادرة «حياة كريمة».

حضر الاجتماع الدكتور طارق باشا وكيل المديرية لشئون الشباب، وعدد من القيادات.

وطالب الشربيني خلال الاجتماع، بضرورة حصر الأماكن التي تحتاج إلى استثمار في مراكز الشباب لكي تعود بالنفع على مركز الشباب وخاصة فيما يخص تركيب ماكينات الـ ATM، أو فرع لأحد البنوك، وكذلك حمامات سباحة أو ملاعب أو قاعات، وأشاد فى ذلك بمركزين حققا طفرة بالدقهلية هما مركز شباب دنديط التابع لإدارة شباب ميت غمر، ومركز شباب مدينة المطرية التابع لإدارة شباب المطرية.

كما نوقش خلال الاجتماع، موقف الملاعب المنجلة، ومراجعة المتأخرات على كل مركز بالإدارات الفرعية بإدارة التفتيش المالي بالمديرية، وحضور مسئول التحصيل من كل إدارة للمراجعة بالتنسيق مع إدارة التفتيش المالي والإداري بالمديرية.

كما تمت مناقشة مبادرة حياة كريمة، وضرورة استكمال البيان الخاص بكل إدارة شباب فرعية بحالة المبنى، وحالة الملاعب والمساحة، وإرسال البيان للإدارة الهندسية للعرض على محافظ الدقهلية.

ونوه إلى ضرورة حصر الأماكن التى تحتاج إلى استثمار فى مراكز الشباب لكى تعود بالنفع على مركز الشباب وخاصة فيما يخص تركيب ماكينات الـ ATM أو فرع لأحد البنوك، وكذلك حمامات سباحة أو ملاعب او قاعات.

وأشاد فى ذلك بمركزين حققا طفرة فى ذلك على مستوى مراكز الشباب بالدقهلية هما مركز شباب دنديط التابع لإدارة شباب ميت غمر ومركز شباب مدينة المطرية التابع لإدارة شباب المطرية .

ثم تحدث عن الملاعب المنجلة ومراجعة المتاخرات على كل مركز بالإدارات الفرعية بإدارة التفتيش المالى بالمديرية وحضور مسئول التحصيل من كل ادارة للمراجعة بالتنسيق مع ادارة التفتيش المالى والادارى بالمديرية.

وفى نهاية حديث وكيل الوزارة تحدث عن مبادرة حياة كريمة وضرورة استكمال البيان الخاص بكل ادارة شباب فرعية بحالة المبنى وحالة الملاعب والمساحة وارسال البيان للادارة الهندسية للعرض على الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.