الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:48 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عمر السعيد يواصل البرنامج التأهيلى خلال تدريبات الزمالك

عمر السعيد
عمر السعيد

واصل عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال تدريبات اليوم السبت.

وخاض السعيد تدريبات تأهيلية وبدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، ولم يشارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب النادي، واكتفى اللاعب بمشاهدة المران من داخل الملعب عقب أداء برنامجه التأهيلي.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري .

ونجح أمير مرتضى منصور فى التوصل لاتفاق مع جروس على جدولة مستحقاته المالية المتأخرة، على مدار عام كامل، وتم توقيع عقد التسوية مع المدرب السويسرى لتنتهى أزمة مديونياته المتأخرة.

فى سياق آخر، بدأ مسئولو الزمالك التفاوض مع إدارة نادى فاركو بشأن بند أحقية الشراء فى عقد إعارة محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى فاركو لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 20 مليون جنيه، دون الرجوع لموافقة الزمالك.

وترى إدارة الزمالك أن تفعيل البند فى عقد الإعارة يعتبر إهدارا لموهبة كبيرة فى حراسة المرمي، لما يمتلكه محمد صبحي من إمكانيات فنية وبدنية، بخلاف خبراته التي اكتسبها من مشاركته مع المنتخبات الوطنية المختلفة سواء الشباب أو الأوليمبي أو المنتخب الأول، وتعتبره إدارة الزمالك مستقبل حراسة المرمي في النادي.

ويرفض مسئولو الزمالك فكرة رحيل محمد صبحي نهائيا، وليس الاعتراض علي المقابل المادي وهو 20 مليون، حيث ترغب إدارة النادي في عودة اللاعب إلى الزمالك مع نهاية الموسم، لذا فإن إدارة النادى تواصلت مع إدارة فاركو للحديث حول ازمة بند الشراء، في ظل حرص إدارة الزمالك على حل الأمر وديا دون اللجوء لاتحاد الكرة او الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي عن وجود ثغرات في عقد اعارة الحارس الي فاركو وفي حالة اللجوء للفيفا فان الحارس سيعود للزمالك، وأضاف المصدر ان إدارة الزمالك ترفض اللجوء للفيفا مفضلة الحلول الودية مع إدارة فاركو.