الأربعاء 17 أغسطس 2022 01:27 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الكيك بوكسينج يستحدث بطولات جديدة (تفاصيل)

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وافقت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للكيك بوكسينج، التي أقيمت في مقر اللجنة الأولمبية، على إنشاء شركة للاستثمار الرياضي من أجل تعظيم الموارد المالية للاتحاد بهدف استمرار تطوير اللعبة للوصول إلى أعلى مستوى فني وإداري يسعى الجميع إلى تحقيقه.

إعلاء شأن اللعبة

وقدم محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على الجهد المبذول على مدار الفترة الماضية من أجل إعلاء شأن اللعبة وزيادة قاعدة المشاركة التي أسفرت عن زيادة كبيرة في أعداد اللاعبين واللاعبات المقبلين للاشتراك في مختلف بطولات الاتحاد.

وأضاف صبيح، أن الاتحاد يسعى بكل قوة لتوفير كل سبل الدعم سواء المادي أو الفني لجميع عناصر المنظومة من مدربيه وحكام ولاعبين، من خلال الحصول على الموافقات اللازمة من الجهة الإدارة المختصة بذلك الشأن.

وأسفرت أعمال الجمعية العمومية للاتحاد المصري للكيك بوكسينج على كافة بنود الاجتماع والبالغة 21 بندا فيما يتم الحصول على الموافقات اللازمة لتفعيلها سواء من جانب وزارة الشباب والرياضة أو اللجنة الأولمبية كلا فيما يخصه.

إقامة لقاءات ومعسكرات دولية خارجية وداخلية 

وناقش مجلس إدارة الاتحاد عددا من البنود التي يأتي من ضمنها التصديق على محضر الاجتماع السابق والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المنتهية 2021.

واعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للكيك بوكسينج خطط النشاط للموسم الرياضي 2021/2022 مع الموافقة على استحداث مجموعة أحداث جديدة من ضمنها مجموعة بطولات النخبة واعتماد بطولات القطاعات واعتماد عمل مجموعة أحداث شبه احترافية واحترافية دورية واعتماد إقامة لقاءات ومعسكرات دولية خارجية وداخلية للاتحاد.

وناقشت الجمعية العمومية أيضا اعتماد تقرير مراقب الحسابات والميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية وتعين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته، مع اعتماد لائحة الدرجات الفنية للاعبين ولائحة المكافأة المالية للاعبين والمدربين والحكام.

وخلال الاجتماع تم بحث اعتماد إقامة منتخبات للمناطق ومنتخبات للقطاعات من أبطال كل مرحلة سنية ومشروع البطل الأولمبي للكيك بوكسينج، وعمل برنامج تليفزيوني متخصص للكيك بوكسينج بأحد القنوات الفضائية بشكل ثابت أسبوعيا.

وبحثت الجمعية العمومية للاتحاد أيضا اعتماد لوائح العمل لفروع الاتحاد المنتشرة في مختلف المحافظات مع اعتماد لائحة الدرجات الفنية للاعبين ولائحة بيع تذاكر للمباريات.