جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

راحة لـ طارق حامد وعمر السعيد من تدريبات الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

حصل الثنائي طارق حامد وعمر السعيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في ظل إصابتهما بكدمة.

وخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، ومن المقرر أن الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم14 يناير الجاري.

ومن جانب آخر ينتظر مسئولو نادي الزمالك عودة محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق والمنتخب الوطني من الكاميرون عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا، للتفاوض معه حول تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

ولم يتفاوض مسئولو الزمالك مع أبو جبل حول تجديد تعاقده حتى الآن بسبب انشغال الحارس بمعسكرات الفريق ومن بعدها المنتخب الوطني، وسيتم فتح باب المفاوضات معه عقب العودة من الكاميرون.

في سياق مختلف اطمأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، علي أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق والمتواجد مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، وذلك بعد تعرضه لإصابة في مباراة نيجيريا أمس أدت لاستبداله بين الشوطين.

كما أطمأن كارتيرون علي محمد أبو جبل حارس مرمي المنتخب والزمالك بعد تعافيه من فيروس كورونا وظهور سلبية المسحة الأخيرة وانضمامه لمعسكر المنتخب، فيما أشاد كارتيرون بمستوى احمد سيد زيزو في مباراة الأمس امام نيجيريا مؤكدا انه من أهم الأعمدة الرئيسية في الزمالك والمنتخب في المرحلة الحالية.

من ناحية أخرى طلب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من إدارة ناديه المساواة ماديا بالفئة الأولى في الفريق، وذلك في حالة الموافقة علي طلب إدارة النادي بتعديل عقده الحالي مع الفريق والذي قام بالتوقيع عليه في بداية الموسم الماضي.

وطلبت إدارة نادي الزمالك من 6 لاعبين تعديل عقودهم وإلغاء الشرط الجزائي، وهم احمد سيد زيزو ومحمود الونش وأمام عاشور وعبد الله جمعة وسيف الجزيري وأوباما.

في المقابل فان زيزو طلب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد في العقد الجديد وهي القيمة المالية للفئة الأولى في الفريق، حيث يحصل زيزو في الوقت الراهن على 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد بدون الضرائب.