الخميس 11 أغسطس 2022 07:16 مـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قط ياسمين عبد العزيز وسعره يثيران الجدل

قط ياسمين عبد العزيز
قط ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها، مجموعة صور جديدة لقطها الفرعوني " بوبوس"، والذي أثارموجة من الرعب بسبب شكله، وأيضا تعجب كثيريون من سعره المرتفع.

قطط ياسمين عبدالعزيز

ويعتبر القط من أغلى أنواع القطط في العالم، ويتميز بأن لديه منظر مرعب، نظرا لأنه لا شعر به، وغالبا ما يتصرف مثل الكلاب، بالإضافة إلى أنه زكي للغاية، ومرح ويحب الآخرين.

كما أنه يحب التباهي لجذب الانتباه، ولديه حس دعابة، وهذا ما يتعارض مع تعبيرات وجهه.

ويختلف سعر القط الفرعوني بناءً على الأصل والحجم واللون، كما أن شراءه لا يكون مهمة سهلة، خاصةً إذا كان ذات جودة عالية، وبالنسبة لأنواع القط الفرعوني ذات الألوان الجميلة والجسم الجيد، فيتراوح سعره من 3500 دولار إلى 6000 دولار، أي ما يعادل 54 إلى 94 ألف جنيه.

سعر قط ياسمين عبد العزيز

وفي حالة القطط الفرعونية النادرة للغاية، يمكن أن يصل السعر إلى 10000 دولار، أي ما يعادل 157 ألف جنيه.


وتفاعل كثير من النجوم مع صور القط "بوبوس" حيث علقت النجمة منى زكي: "مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس".

واكتفى الفنان أحمد العوضي بوضع رموز لوجوه ضاحكة، بينما علقت الفنانة كِندة علوش "فوتوجونيك أوي".

وكتبت الفنانة جميلة عوض تعليقًا ساخرًا، جاء فيه " دي قطة ولا فرخة"، وكان تعليق الممثل محمد عامر " قمر.. مفيش ناس كتير تعرف الماو وميعرفوش إن ده تاريخ".

تعليقات على قط ياسمين عبد العزيز
كما جاءت تعليقات الجمهور بين الخوف والسخرية حيث كتبت احدى متابعات ياسمين " مربيه جن ولا عفريت في البيت !! ".

جدير بالذكر ان ياسمين عبد العزيز قررت عدم المشاركة في موسم رمضان القادم بعد الأزمة الصحية التي ألمت بها على مدار شهور طويلة، حيث رأت أنها بحاجة للراحة لمدة طويلة بعدها.

وشاركت ياسمين في موسم رمضان الماضي بمسلسل " اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود يس و من إخراج مصطفى فكري وبطولة النجوم خالد الصاوي، أحمد العوضي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنيز

وتدور الأحداث حول غزال التي يُجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه ويحاول انقاذها من زوجها القاسي ويتزوجها.

يُذكر أن هواية تربية الحيوانات، موجودة لدى العديد من الفنانين، حيث يمتلك النجم أحمد السقا مزرعة كبيرة لتربية الخيول العربية، كمان كان السقا سببا في عشق مصطقى شعبان لتربية الخيول حيث أصبح هو الآخر يمتلك اسطبلا كبيرًا للخيول العربية، وشارك بأحدها في مسابقة أجمل خيل وفاز بالجائزة الأولى.

كما تمتلك النجمة حورية فرغلي مزرعة كبيرة للخيول في لندن، بينما تهوى ياسمين صبري تربية القطط، والفنان أحمد فهمي يهوى تربية الكلاب ولديه عدد كبير في منزله.

كما يمتلك النجم أحمد حلمي، عددًا كبيرًا من الكلاب في منزله، من أنواع مختلفة ونادرة، حيث علقت منى زكي ساخرة على ذلك: "مصروف البيت رايح على كلاب حلمي".