جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:45 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موجز أخبار الرياضة.. «فضيحة تحكيمية» ونادٍ عربي يفاوض مدافع روما

فضيحة تحكيمية بكأس الامم الافريقية
فضيحة تحكيمية بكأس الامم الافريقية

تقدم جريدة "الديار" موجزا لأهم الاخبار المسائية للرياضية العالمية وتقرأ فيها، فضيحة تحكيمية بكأس الأمم الأفريقية، وتجديد كومان للبايرن، كما تأهل فريق أتلانتا لربع نهائي كأس إيطاليا، وأخبارًا أخرى. 

فضيحة تحكيمية بكأس الأمم الأفريقية

شهدت منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون فضيحة تحكيمية بطلها الحكم الجامبي سيكازوي، حيث تعرض منتخب ​تونس​ للهزيمة أمام منتخب ​مالي​ بنتيجة هدفٍ مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأربعاء. وشهدت المباراة حالة تحكيمية غريبة، بعدما أعلن الحكم انهائها في الدقيقة 85، قبل أن يلتفت للأمر ويعيد استئنافها، ثم عاد وأنهاها في الدقيقة 89!.

كومان​ يجدد عقده مع بايرن

على صعيد آخر، أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني عن تمديد عقد الدولي الفرنسي كينغسلي كومان حتى 2027، ليوجه صفعة قوية لجميع الاندية التي اهتمت بخدمات الفرنسي.

رايولا يخضع لعملية جراحية

كشفت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن وكيل أعمال نجوم كرة القدم الشهير مينو رايولا موجود حاليًا في مستشفى سان رافاييل في ميلانو، حيث خضع لعملية جراحية طارئة بعد عارض صحي، دون الافصاح عن اي معلومات اضافية.

أتالانتا يتأهل لدور ربع النهائي بكأس إيطاليا

تأهل فريق ​أتالانتا​ إلى دور ربع النهائي من ​كأس إيطاليا​ لكرة القدم، وذلك بعد أن حقق فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته أمام فريق ​فينيزيا، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 لهذه البطولة، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 0.

الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع مدافع روما

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ​الهلال​ السعودي يسعى إلى التعاقد مع مدافع نادي روما الإيطالي، الأرجنتيني فيديريكو ​فازيو​، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

البايرن يخطط لخطف نجم الريال

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جوليان ناجلسمان مدرب النادي البافاري يريد التعاقد مع فيدي ​فالفيردي​ نجم فريق ريال مدريد الإسباني في ظل رغبته في تعزيز وسط الفريق البافاري، ولكن تقف عقبة رفض أنشلوتي المدير الفني للفريق الملكي في تحقيق رغبة الفريق الألماني.

تأجيل مباراة سان جيرمان ضد الهلال والنصر السعودي

ذكرت تقارير صحفية أنه تم تأجيل المباراة التي كانت من المقرر أن تقام بين ​باريس سان جيرمان​ ضد نجوم ناديي النصر والهلال في السعودية، دون تحديد موعد جديد. 

الدوري القطري.. الأهلي يفوز على فريق أم صلال

نجح فريق الأهلي في تحقيق فوز ثمين علي فريق أم صلال في الجولة 14 من ​الدوري القطري​ بنتيجة 2 - 1 وذلك في المباراة التي أقيمت على ستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وسجل هدفي الأهلي سفيان بوفتيني ويزن النعيمات في الدقيقتين 21 و51 فيما سجل عبد الرحمن الرشيدي الهدف الوحيد لأم صلال.