جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انتصار السيسي: منتجات معرضي تراثنا وحياة كريمة تثبت قدرة المصريين على الإبداع

قرينة الرئيس
قرينة الرئيس

أعربت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، عن سعادتها بتفقد معرضي "حياة كريمة" و"تراثنا" وجناح الحرف اليدوية في منتدى شباب العالم.

وقالت السيدة انتصار السيسى، علي صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك"، إن ما شاهدته من منتجات رائعة وعروض مبهرة بأيدي شباب وشابات مصر، لا سيما من قرى الريف وأهل سيناء، يثبت أن المصريين قادرون على الإبداع والعطاء إذا ما أتيحت لهم الفرصة، وهو ما نقوم به منذ سنوات ونعمل على تعزيزه عبر مشروعنا الكبير "حياة كريمة".

وتابعت: "كما أود أن أحيي النماذج الشبابية الملهمة ومن التقيت بهم في startup vein، فقد رأيت في أفكارهم وأحلامهم، أمل مصر ومستقبلها".

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا عن رحلة بناء الأكاديمية الوطنية للتدريب، ضمن فعاليات حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، المقامة في مدينة السلام شرم الشيخ.

وبدأ الحفل بكلمة مُسجلة لفيكتوار توميجا داجبي، رئيس وزراء دولة توجو، يليها كلمة جيرد مولر، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «يونيدو»، يليها عرض فيلم ملخص لفعاليات المنتدى في نسخته الرابعة، ثم عرض لـ 2 من الشباب المشاركين في المنتدى وهما، محمد تيسير، من مصر، وتمار أنزينزي، من جورجيا.