جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اعترافات صادمة فى واقعة التعدي بالضرب على ابنة «عصام الحضري»

عصام الحضري
عصام الحضري

أدلى المتهم بالتعدى بالضرب على شدوى الحضري وصديقيها بالشيخ زايد باعترافات تفصيلية أمام الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وقال المتهم، إنه أثناء وصول شدوى الحضري ابنة عصام الحضري وصديقيها كمباوند كونتيننتال يستقل كل منهما سيارة "مرسيدس وقشقاي وأوكتافيا"، طلب منهم الالتزام بتعليمات ركن السيارات، لكنهم لم يتجاوبوا معه.

مشاجرة شدوى الحضري بزايد

وأضاف، أنه ظل يحذرهم باتباع التعليمات لكنهم قابلوا كلامه باستهتار مما أدى إلى انفعاله، ونشبت بينهما مشادة كلامية فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام خلالها بالتعدي عليهم بالضرب.

وتابع المتهم، أن المجني عليهم استهتروا بكلامه ولم يسمعوا تعليمات وظيفته المكلف بها، وأنه إذا خالف تعليمات وظيفته فمديره سوف يوقع عليه عقوبة بخصم من راتبه "أنا بحافظ على لقمة عيشي".

مشاجرة شدوى الحضري

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تمكنت من ضبط فرد أمن كمباوند كونتننتال في الشيخ زايد، لقيامة بالتعدى بالضرب على شدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، وصديقيها بسبب ركن سيارة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد يفيد بنشوب مشاجرة بين فرد امن وشدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، وصديقيها كمباوند كونتننتال في الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن ابنة الحضري كانت بصحبة اثنين من أصدقائها وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة لقضاء سهرة في أحد الكافيهات، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كمباوند كونتننتال، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي مما أسفر عن إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس تم نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة عصام الحضري وصديقيها "مرسيدس وقشقاي واوكتافيا".

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لعدم التزامهم بتعليمات ركن سيارتهم.