جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

محمد التاجي: هذا العمل رد اعتبار صورة الأب بعصر السوشيال ميديا

محمد التاجي
محمد التاجي

انتهى الفنان محمد التاجي، من تصوير مشاهده ضمن أحداث قصة "بنات السباعي"، والتي تضمن حلقات من مسلسل "حد فاصل" للمخرج تامر حمزة.

وأضاف التاجي، في تصريحات خاصة لجريدة "الديار"، أنه انجذب للمسلسل فور قراءة الورق؛ لأنه يناقش قضية اجتماعية هامة تتعلق بالبيوت المصرية، مشيرا إلى أنه يجسد شخصية "السباعي"، وهو "أبو البنات"، والتي تواجه كلا منهنَّ مشكلة في حياتهنَّ الخاصة، ويعاني معهنَّ طوال الأحداث من أجل إنقاذهن ومحاولة حل أزماتهن.

وأوضح أن المسلسل يُعد رد اعتبار لصورة الأب مع أسرته، خاصة في زمن السوشيال ميديا، التي قلَّلت من احترامه، ومن أهميته، وتواجده بعائلته، وفى هذا المسلسل يتم إعادة الأصول لقواعدها سالمة، وهي أن الأب المصري سيظل دائما الصرح العظيم لحماية أبنائه، وتحمُّل هموهم وعدم تركهم لتقلبات الحياة والأقدار.

"بنات السباعي" من بطولة ريم البارودي، محمد التاجي، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي، هناء الشوربجي، ومن إخراج تامر حمزة.

من جهة أخرى، تحدَّث الفنان محمد التاجي، عن مشاركته الأخيرة بقصة "ويبقى الأثر" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، وتفاعل الجمهور غضبا من شدته وحدته في التعامل مع زوجة ابنه بعد وفاته، والتي جسَّدتها الفنانة نجلاء بدر.

ولفت إلى أن هجوم الجمهور هو ضريبة النجاح، ودليل على تأثرهم بشخصية الجد القاسي على أحفاده، موضحا أن هذه الشخصية نتيجة لمسيرة حياته، فقد كان قبطانا بحريّا بمراكب تجارية حتى خروجه على المعاش، وهو من نوعية الشخصيات التي لا تستطيع التعبير عن نفسها، وهو نموذج موجود بالمجتمع المصري، وتعاني منه العديد من الأسر.

وأضاف: من وجهة نظره كان مُحقا في خوفه على أحفاده، بعد وفاة والدهم وتغير المستوى الاجتماعي لهم، ولكنه أخفق في طريقة التعبير عن تلك الحالة؛ بحسب طبيعة شخصية "توفيق" خلال الأحداث، مشددا على أنها لم تكن المرة الأولى التي يشارك بأعمال تحمل جانب الشر، فقدم منذ سنوات مسلسل "ولاد تسعة"، وكان شريرا للغاية.

ويبقى الأثر

"ويبقى الأثر"، هي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين.

وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم البعض، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة، وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.