جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مختار مختار يهاحم كيروش: ظلمنا البدري

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد مختار مختار نجم الأهلي السابق، أن محمد صلاح يجيد أكثر في مركز الجناح عن اللعب في مركز المهاجم، ولا يجيد مع منتخب مصر في هذا المركز، بالرغم من أنه سجل اليوم الهدف وهو به.

وأضاف مختار فى تصريحات عبر برنامج" أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة "النهار" أن: "محمد صلاح، خطورته تكون في مركز الجناح، ولما بيلعب في مركز المهاجم، بيكون شكله وحش في الملعب، ولازم صلاح يتكلم مع المدرب".

وأكد مختار مختار، نجم الأهلي السابق، أن عمر كمال عبد الواحد يمتلك مقومات عالية للغاية.

وأضاف: "في مباراة نيجيريا فاجأ كيروش الجميع وشارك محمد عبد المنعم بدلا من أكرم توفيق بالرغم من أن عمر كمال متواجد بديل للاعب المصاب".

كيروش واللاعبون المحترفون

أكد مختار مختار، نجم الأهلي السابق أنه لا يفهم تواجد اللاعبين المحترفين في أرض الملعب خلال كاس أمم أفريقيا.وأضاف مختار فى تصريحات عبر برنامج" أوضة اللبس"على قناة النهار: "كيروش يريد تواجد اللاعبين المحترفين داخل أرض الملعب دون النظر إلى مستيواتهم داخل المباراة".

وواصل "لابد أن يشارك اللاعب الأفضل وهناك لاعبين على مقاعد البدلاء لديهم خبرات جيدة ويستطيعوا اللعب بشكل متميز".

وتابع "لابد أن يكون هناك شكل جيد لمنتخب مصر خلال أحداث المباراة والفترة القادمة ستكون صعبة للغاية خلال الأدوار النهائية".

المنتخب قدم مباراة سيئة

أكد مختار مختار، نجم الأهلي السابق، أن منتخب مصر يمتلك تاريخ كبير في بطولة كأس أمم أفريقيا.وأضاف مختار فى تصريحات عبر برنامج" أوضة اللبس: "لا أحب الهجوم على المدربين ولكن منتخب مصر اليوم قدم مباراة سيئة أمام غينيا بيساو".

واضاف مختار: "كسبنا المباراة ولكن الأداء لم يكن جيداً، والمدرب لابد أن يتدخل من أجل تصحيح الأمور ولا يصبح متفرجاً مثل الجماهير".واختتم "طريقة اللعب غير مفهومة لمنتخب مصر مع كارلوس كيروش، ولا توجد أي أفكار للمدرب مع منتخب مصر حتى الأن"

وقال مختار: "محمد صلاح نجم كبير ولازم يتكلم ويتدخل في الأمور الخاصة بالتكتيك داخل أرض الملعب وخطورتة دايما بتكون في الأجناب".

وتابع "لازم اللاعيبة تتكلم مع المدرب علشان لو مش عارف إمكانياتهم والأمر دا مضايقني جداً وكيروش من المفروض أنه عارف اللاعيبة".واختتم "منتخب مصر كبير ولازم كيروش يكون عارف كدا كويس ولابد أن يكون هناك تركيز في الفترة المقبلة".

ظلمنا حسام البدري

وأكد مختار أن حسام البدري تعرض للظلم بسبب أداء كارلوس كيروش مع منتخب مصر.

وأضاف:"أنا مش متعود أتكلم على مدربين ولكن كيروش طريقتة مستفزة للغاية".

وتابع "إزاي اللاعيبة مش بتتكلم مع المدرب وخاصة محمد صلاح، ولو الجهاز المعاون خايف يتكلم مع المدرب صلاح له قيمة كبيرة وأهمية ومينفعش دا يعدي كدا".

واوصل "كل لاعب مش بيلعب في مركزة مش هيأدي بشكل جيد وحسام البدري الكل كان بيتكلم عليه وحش ودلوقتي عرفنا قيمتة".

واختتم: "شغلتي كمدرب بيكون في كلام مع اللاعيبة الكبيرة وبيكون ليهم دور ورأي يحترم، ولكن ما يحدث مع منتخب مصر حاليا غير مفهوم".