جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المشدد 5 سنوات للمتهم بحيازة مواد مخدرة بالشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة بالدائرة الثانية عشر، بالحكم على عامل بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة كمية من المواد المخدرة فى القضية رقم 11136 لسنة 2021 جنايات قسم أول العاشر.

صدر الحكم بمحكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار نسيم على بيومي، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين سامى زين العابدين ومحمد السيد، وأمانة سر يامن محمود، والوليد حسين مكي.

تعود أحداث القضية لشهر أكتوبر من العام المنقضى بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لفرع المخدرات مكتب العاشر من رمضان، عن قيام المواطن "مصطفى ى ح"31 عاما، عامل ومقيم بمركز ملوى التابع لمحافظة المنيا بالإتجار فى مخدر الحشيش.

وبإصدار إذن النيابة العامة، تمكن المقدم محمد الفرماوى الضابط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط المتهم وبحوزته "مبلغ مالى، و12 طربة من مخدر الحشيش، وهاتف محمول"، وتبين أن المواد المخدرة بقصد الترويج والإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات بيع المواد المخدرة، وتبين من تقرير المعمل الكيماوى أن المضبوط أصل جوهر مخدر الحشيش ووزنه 1180 جراما.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم احالته الى النيابة العامة التى قدمته بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها.