جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 11:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين ”ناصر” يهنئ أبنائه الطلاب بتعليم الدقهلية الحاصلين على المراكز الأولى جمهورى أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الاثنين أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين المؤبد لتشكيل عصابي لاتهامهم بتصنيع المواد المخدرة بالسيدة زينب شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد

بعد مصطفى فتحي وبن شرقي..

هل اقترب طارق حامد من الرحيل؟

طارق حامد
طارق حامد

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس ما يدور داخل صفوف القلعة البيضاء بشأن استمرار ثلاثي الزمالك طارق حامد وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي، والمقرر انقضاء عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

مصطفى فتحي رحل بناء على رغبته

وقال "شوبير"، خلال برنامجه "مع شوبير"، المذاع عبر "راديو أون سبورت أف أم": "مصطفى فتحي طار خلاص وانتقل لصفوف التعاون السعودي، إدارة الزمالك لم تجد مفرا سوى الموافقة على رغبة مصطفى فتحي في الرحيل، والحصول على مبلغ مليون دولار، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، ورغبة اللاعب نفسه في الرحيل".

بن شرقي.. «تجديد معقد»

وفيما يخص المغربي أشرف بن شرقي، قال شوبير: "موقف تجديد أشرف بن شرقي مع الزمالك معقد حتى الآن، لدرجة أن إدارة النادي الأبيض طالبت اللاعب بجلب عرض مادي للرحيل على طريقة مصطفى فتحي، والاستفادة من المقابل المادي، بدلا من رحيله مجانا، عقب انتهاء تعاقده، وما يصعب تلك المسألة تواجد أشرف بن شرقي في الكاميرون، رفقة منتخب المغرب، المشارك في بطولة أمم أفريقيا، ما يصعب التواصل مع اللاعب".

موقف غامض لـ طارق حامد

وتابع "شوبير": "الأمور لم تحسم بالنسبة للاعب المغربي حتى الآن، وكذلك موقف تجديد طارق حامد مع النادي الأبيض لم يشهد أي جديد، رغم تواجد اللاعب في مصر، وغيابه عن المشاركة في بطولة أمم أفريقيا".