جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع طفل على يد والده فى سوهاج

منطقة الواقعة
منطقة الواقعة

شهدت منطقة الشهيد التابعة لمحافظة سوهاج، واقعة تعدى طبيب على طليقته وأبنائه باستخدام سلاح أبيض، وذلك لمروره بأزمة نفسيه عقب خلافاته العائلية.

طبيب مخ وأعصاب يعتدى على طليقته داخل محل عملها

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد تلقيه بلاغ من أهالى منطقة الشهيد يوضح اعتداء طبيب مخ وأعصاب على طليقته داخل مقر عملها بمعمل تحاليل طبية بناحية زاوية ابو الفضل.

مصرع طفل على يد والده

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة "أمل.ج.ع"، تبلغ من العمر 29 عامًا، طبيبة تحاليل، بجرح قطعي فى الرقبة من الخلف بحجم 5سم، ومصرع نجلها "محمد.و.م"، يبلغ من العمر 8 أعوام، وإصابة "مازن.م.ر"، يبلغ من العمر 32 عامًا، أخصائي تحاليل، بجرح قطعي من الخلف بحجم 10 سم.

خلاف أسرى ينتهى باعتداء طبيب على طليقته بسلاح أبيض

وبسؤال المذكورين اتهموا طليق الأولى "وليد.م" طبيب مخ وأعصاب بارتكاب الواقعة، عقب اعتدائه على المذكورة داخل مقر عملها بمعمل تحاليل بناحية زاوية أبو الفضل باستخدام سلاح أبيض "سكين".

القبض على المتهم

وتم التحفظ على المذكور داخل المعمل من قبل أهالى المنطقة قبل هروبه، وتم نقل المصابين والجثة إلى المستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.