جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 02:19 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضاحي خلفان: الزهار مطلوب للعدالة وخامنئي يشبه هتلر

ضاحي خلفان
ضاحي خلفان

أعلن ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، عن إدراج إسم القيادي في حركة حماس محمود الزهار ضمن قائمة المطلوبين الدوليين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب خلفان، فى تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": «إدراج محمود الزهار على قائمة المطلوبين الدوليين للإمارات..أمر يحتمه القانون».

وفي تغريدة أخرى قال خلفان، "إذا حللت شخصية على خامنئي وجدته شخصية عدائية مماثلة لعقلية هتلر التي تحلم بالسيطرة على العالم، الفرق بين الشخصيتين أن هتلر في زمانه كان يملك قوة تفوق خصومه، لكن خامنئي لا يملك اليوم في عالم الحروب ما يمكنه من حماية منشآته التي استهدفت مؤخرا بغارات لم تعرف إيران مصدرها حتى اليوم".

ومن المعروف عن الفريق ضاحي خلفان تصديه لجماعة الإخوان وفكرهم المتطرف والحرص على فضحهم في جميع المواقف التي يحاولون فيها لي الحقائق.

ومن بين تغريداته، "الإخوان جماعة أكل الدهر عليها وشرب وﻻ تصلح لنهضة، إنها نهضة الضفادع تلك التي يتوهمونها".

وجد خلفان فى «تويتر» خير طريق لمهاجمة الإخوان وإيصال آرائه، وتتناقل وسائل الإعلام العربية والأجنبية تغريداته بشغف، خصوصا وان الالاف يحرصون على متابعتها.

وكغيره من المشاهير على الشبكة العنكبوتية، ساعدت الثورات العربية خلفان فى استقطاب شريحة عريضة من المتابعين، على الرغم من عدم تأييد خلفان لتلك الثورات، باعتبار أنها تقاد من الإخوان المسلمين الإرهابية، الذى يعد خلفان أبرز مهاجميهم.

وعلي الجانب الآخر دافع القيادي في حركة حماس محمود الزهار يوم الجمعة، عن الهجمات التي تشنها قوات الحوثي في اليمن ضد دول الخليج، والتي كان آخرها استهداف منشآت مدنية في دولة الإمارات أسفر عن مقتل 3 أشخاص.

واعتبر عضو المكتب السياسي لحركة حماس الذي يعد احد الابواق المؤيده لوجهات نظر جماعة الاخوان الإرهابية تواصل والحكومة الايرانية أن الهجمات التي تشنها قوات الحوثي على السعودية والإمارات ”مشروعة“ و“دفاع عن النفس“.

ووصف الزهار، عمليات تحالف دعم الشرعية في اليمن بأنها ”عدوان“، مضيفًا أن ”هناك تشابهاً بين العدوان على اليمن وعدوان الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين“، وفق تعبيره.

وأضاف معلقاً على الهجمات التي تشنها ميليشيا الحوثي ضد السعودية والإمارات بأنه ”من حق المعتدى عليه أن يرد“، في إشارة إلى الميليشيات الحوثية، متابعا أن ”دول الخليج العربي تدفع ثمن سياساتها“، وفق زعمه.

ووجه حديثه للحوثيين: "من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه، وعليكم الدفاع عن أنفسكم بكل الوسائل"، وفق قوله.

واستنكر العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي تلك التصريحات التي وصفوها بأنها غير مسؤولة وتمثل ترويجا للفكر الارهابي الذي تتبناه جماعة الاخوان الإرهابية.