جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:35 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد عبد الغنى ينتظم فى تدريبات الزمالك

محمد عبد الغنى
محمد عبد الغنى

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

واستقرت إدارة الكرة علي التعاقد مع مهاجم صريح متميز لتدعيم خط الهجوم مع التونسي سيف الدين الجزيري في حالة استمراره الموسم المقبل في الزمالك، وعمر السعيد مهاجم الفريق الحالي.

من ناحية أخرى وضعت إدارة نادي الزمالك الخطة البديلة تحسبا لفشل مفاوضات التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير الجارى.

إدارة الزمالك استقرت علي عقد جلسة مع اللاعب عقب عودته من الكاميرون حيث يشارك مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا المقامة حاليا، سيتم خلالها انهاء جميع الاتفاقيات مع اللاعب والاعلان عن مستقبل بن شرقي مع الزمالك.

ووفي الوقت ذاته فان إدارة الزمالك بدأت تدرس بعض السير الذاتية وتراقب بعض اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيسر في بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا تمهيدا للتعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل ، ليكون بديلا لبن شرقي في حالة فشل التجديد معه.