جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 06:19 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

رامز جلال يحصل على جائزة حفل «joy awards» بالرياض

رامز جلال في حفل joy awards
رامز جلال في حفل joy awards

حصل الفنان رامز جلال، منذ قليل، في حفل joy awards بالرياض، على جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة على شاشة mbc.

واعتاد رامز جلال على تقديم برنامج مقالب كل عام في شهر رمضان على شاشة mbc، ويعتمد برنامجه في كل عام على شخص مصدر ثقة للفنانين ولاعبي كرة القدم، من أجل استقطاب المشاهير إلى منطقة المقلب، وهذا ما يتطلب من رامز جلال مجهودًا كبيرًا، حيث يبحث باستمرار عن شخص غير مشكوك فيه.

كما أعلن رامز جلال تقديمه برنامج مقالب جديد في شهر رمضان المقبل 2022.

آما أخر أفكار رامز جلال الجنونية في البرامج، كان برنامج "رامز علقه طار"، والذي قدمه العام الماضي وكانت تعتمد الفكرة على إحضار الضيف على أنه سيدخل ملاهي في الرياض ثم يقابل حسن العسيري ويجربون بعض الألعاب وبعدها يقابل المذيعة سارة مراد ويعمل لقاء صحفي ويركب كبسولة الخطر، ويكون رامز جلال قد غير مظهره ويركب مع الضيف وتترتفع الكبسولة في الجو وتبدأ مرحلة الخطر، حيث تبدأ الكبسولة بالارتفاع وبعدها يكون الضيف في المقعد ولكن تفتح الشبابيك والأرضية الزجاجية حيث يرى الضيف جميع ما تحت الكبسولة ويخاف وتبدأ الكبسولة بإخلال نظامها ثم تبدأ بالارتجاج وبعدها يفتح رامز باب الكبسولة ويلقي الضيف من الكبسولة في الماء وبعدها يلقي رامز نفسه من الكبسولة ويخلع قناعه ويوضح للضيف انه كان مقلب.

يشار إلى أن آخر أفلام رامز جلال كان فيلم أحمد نوتردام، والذي عُرض العام الماضي 2021، حيث تقع مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية "أحدب نوتردام" المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم "أحمد نوتردام"، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

والفيلم كان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد كريم، وبطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وانتصار وشيماء سيف، وحمدي المرغني.

يذكر أن الفنان كاظم الساهر وهاني شاكر ومحمد عبده احيوا الليلة حفل joy awards ، وتم تقديم جائزة أفضل ممثل وممثلة في حفل الليلة .

وحضر الحفل نجوم العرب منهم اليسا ووليد توفيق ونانسي عجرم وعاصي الحلاني وأصالة وليلى علوى ونيلي كريم ودينا الشربيني وايمي سمير غانم ودنيا سمير غانم واحمد زاهر ومحمد سعد روجينا وأشرف زكي والإعلامي عمرو أديب ، كما قدمت الحفل الإعلامية وفاء الكيلاني وأعربت عن سعادتها بموسم الرياض.