جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 02:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عمال النظافة يواجهون مياه الأمطار بشوارع بيلا في كفر الشيخ

سحب تجمعات مياه الأمطار
سحب تجمعات مياه الأمطار

يواجه عمال النظافة ببيلا المخاطر وبرودة طقس الشتاء وكوارث قد تودي بحياتهم من أجل تأدية واجبهم الوطني، حيث لا تتوقف أعمالهم فقط عند نظافة ورفع المخلفات من الشوارع، بل تستمر أعمالهم في إزالة مياه الأمطار ومنع تراكمها بالشوارع، مستخدمين معدات الوحدة المحلية لرفع المياه من الشوارع أولا بأول، لتيسير حركة المواطنين والمركبات بالمدينة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالتواجد الميدانى بالشوارع لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار وإزالة آثارها من الشوارع.

وواصل عمال النظافة ببيلا، مساء اليوم الخميس، رفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع المدينة، من خلال انتشار معدات وسيارات الشفط التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، وذلك بعد تعرض المدينة لسقوط الأمطار الغزيرة في موجة الطقس السيئ التي تضرب البلاد بداية من أمس الأربعاء وحتى غدا الجمعة.

كما نفذ قسم الكهرباء بالمدينة، حملة لصيانة وشد الأسلاك الكهربائية علي أعمدة الإنارة وإصلاح الأعطال وتأمين الوصلات بعدد من شوارع المدينة منها شارع النيل وعدد من الشوارع الأخري، لتلافي حدوث أي حالات صعق أثناء هطول الأمطار.

ووجه رئيس المدينة، بتكثيف جهود أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع المدينة والقري، واستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بالوحدة المحلية والوحدات القروية لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية، مشيدا برجال قسم النظافة لجهودهم البارزة ودورهم الوطني في أعمال رفع مياه الأمطار واستمرارهم في سحب تراكمات المياه علي مدار اليوم، لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، لهم كل الشكر والتقدير.