الأربعاء 21 فبراير 2024 08:14 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أكرم حسني: مسلسل رجالة البيت «غلطة ومش هتتكرر»

أكرم حسني
أكرم حسني

قال الفنان اكرم حسني، إنه حال اختياره المشاركة في دويتو غنائي سيختار المشاركة مع النجمة سميرة سعيدة، موضحا أن سميرة سعيدة تقدم انواع مختلفة وتقدم مفاجئات فنية كثيرة خارج الصندوق ويميل إلى هذه النوعية من التفكير الفنية.

أسوء الاعمال

وأشار الفنان اكرم حسني، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن مشواره الفني خمس سنوات كممثل بعيدا عن تجربة أبو حفيظة، قائلا: "منقدرش نقيم ابو حفيظة كعمل فني والنجاح اللى بيحدده الجمهور وأنا لسه ببدأ وبقول يا هادي".

وتابع: "عندي احلام كتير وبحس أن الخطوات اللي خدتها بنسبة كبيرة مرضية ليا ومفيش حاجة دخلتها وبذلت فيها مجهود واتخذلت وربنا بيديني اكثر مما اتوقع، وبتعلم من التجارب اللى غلط فيها، وبالنسبة لمسلسل رجالة البيت عدم التحضير الكافي كان غلطة ومش هتتكرر".

قرارات الانتاج

وكشف الفنان اكرم حسني، أنه كان يجهز لعمل مشترك مع الفنان أحمد مين وكان من المفترض يعرض في شهر رمضان القادم ولكن اعتذر احمد امين لظروف شخصية لا علاقة لها بأوراق العمل، قائلا: "أحمد امين له حساباته الشخصية ورمضان القادم كان المفروض داخلين على مسلسل مع بعض ولأسباب خاصة اعتذر احمد امين".

ورد الفنان اكرم حسني، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، عن رأيه في ترتيب كتابة الاسماء على الأعمال قائلا: "كتابة الاسماء دي قرارات جهة الانتاج وبتحسب بالأقدمية وحسب الرصيد الفني ولا نتدخل فيها وبيكون بالاتفاق وفكرة ترتيب الاسماء لا نتدخل فيها اطلاقا".

وعبر الفنان اكرم حسني، عن أمنيته خوض تجربة فنية جديدة يبتعد فيها عن الكوميديا، متابعا: "الحلم اللى محققتوش تقديم أدوار مختلفة وأنى العب شخصيات مش كوميدي شخصيات لها بعد انساني وافلام بره الكوميديا وده حلم وهعمله ان شاء الله"