جريدة الديار
الخميس 16 مايو 2024 04:39 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد ومكان إقامة نهائي كأس الرابطة

مباراة الاهلي وسموحة في كاس الرابطة
مباراة الاهلي وسموحة في كاس الرابطة

كشفت رابطة الأندية المصرية، عن موعد ومكان إقامة مباريات نصف نهائي ونهائي مسابقة بطولة كأس الرابطة حديثة العهد والتي من المقرر ختام جولات دور المجموعات هذا الأسبوع، حيث وضح بشكل كبير ملامح الفرق المتأهلة للمربع الذهبي.

انطلاق مباريات كأس الرابطة

وكانت بطولة كأس الرابطة المصرية، قد انطلقت في 12 من شهر يناير الجاري، بمشاركة كل فرق الدوري المصري الممتاز مقسمة على 3 مجموعات، على أن يتأهل إلى دور نصف النهائي الفرق متصدرة المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق في المركز الثاني في البطولة.

موعد إقامة مباريات نصف النهائي والنهائي

وكشفت الرابطة المصرية أن مباريات نصف نهائي كأس الرابطة والنهائي ستُقام في مصر في شهر يونيو المقبل، كما كان مقررًا له من قبل ولا نية لتغيير موعد المباريات.

إلغاء إقامة المباريات خارج مصر

وأشارت رابطة الأندية المصرية إلى أنه كان هناك اقتراح لإقامة المباريات خارج مصر حال تأهل الأهلي والزمالك لـ نصف النهائي لما لهما من شعبية كبيرة؛ ولكن عدم تأهلمها يُعني إقامة مباريات نصف النهائي والنهائي في مصر.

فيوتشر يتصدر المجموعة الأولى

وتتبقي جولة واحدة لدور المجموعات، حيث يتصدر فريق فيوتشر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، والاتحاد السكندري في المركز الثاني حيث يمتلك ثماني نقاط.

سموحة يتصدر المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية يحتل سموحة الصدارة برصيد سبع نقاط بينما الإسماعيلي ثانيا برصيد 6 نقاط والجونة ثالثا برصيد 5 نقاط وما زال لم يحسم المتأهل.

المحلة يتصدر المجموعة الثالثة

وفي المجموعة الثالثة يحتل غزل المحلة الصدارة برصيد ثمانية نقاط بينما يأتي إنبي ثانيا بنفس الرصيد ثمانية نقاط أيضا وثالثا سيراميكا كليوباترا بأربع نقاط والزمالك بأربع نقاط.