جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 10:51 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انقلاب ميكروباص يتسبب في إصابة 5 أشخاص بسوهاج

مستشفى سوهاج الجامعى
مستشفى سوهاج الجامعى

أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة، نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص على طريق نجع طايع التابع لمركز المراغة شمالى سوهاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المراغة المركزى، وتحويل 2 منهم إلى مستشفي سوهاج الجامعى.

بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد تلقيه بلاغًا بانقلاب سيارة ووجود مصابين على الطريق بدائرة المركز.

انقلاب سيارة ميكروباص وسقوطها داخل الأرض الزراعية

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص فى طريق فرعى بناحية نجع طايع دائرة المركز، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما تسبب فى إنقلاب السيارة وسقوطها داخل الأرض الزراعية المجاورة للطريق.

إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة نتيجة الحادث

ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، وهم "ولاء م"، تبلغ من العمر 33 عامًا، مصابة بخلع فى الكتف الأيسر واشتباه ما الإرتجاج، و"محمود خ"، يبلغ من العمر 20 عامًا، مصاب بإشتباه ما بعد الارتجاج، و"أسماء ع"، تبلغ من العمر 32 عامًا، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، و"هناء ف"، تبلغ من العمر 27 عامًا، مصابة بإشتباه خلع فى الكتف الأيسر واشتباه خلع فى العمود الفقري، و"هانى ص"، يبلغ من العمر 37 عامًا، مصاب بكدمات فى الصدر واشتباه نزيف في البطن، وتم المصابين إلى مستشفى المراغة المركزى، وتحويل الرابع والخامس إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

تحرير المحضر اللازم بالواقعة

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.