جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 06:04 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

بيراميدز يتعاقد مع أفضل لاعب في مباراة تونس وبوركينا فاسو

إبراهيم بلاتي
إبراهيم بلاتي

الديار- أحمد طارق
أعلن نادي بيراميدز التعاقد رسميا مع إبراهيم بلاتي توريه لاعب وسط منتخب بوركينا فاسو. ليكون ثالث صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحصل إبراهيم توريه على لقب أفضل لاعب في مباراة بوركينا فاسو وتونس في دور الـ8 لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

وهي المرة الثالثة التي يحصل فيها على جائزة رجل المباراة.

وخلال البطولة شارك إبراهيم توريه مع بوركينا فاسو في 5 مباريات صنع خلالها هدف.

وتأهل منتخب بوركينا إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، ليواجه الفائز من السنغال ضد غينيا الاستوائية.

وذكر عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز أن اللاعب وقع على عقود الانتقال لمدة موسم ونصف مع خيار التمديد لموسم إضافي في صفقة انتقال حر.

إبراهيم توريه من مواليد 4 أغسطس 1994 ويحمل جنسية بوركينا فاسو بالإضافة إلى جنسية كوت ديفوار، وسبق له اللعب في أندية إيفان الفرنسي وفيكتوريا جيماريش البرتغالي وقرطبة الإسباني، بينما انضم إلى إسكيلستونا السويدي ولم يشارك معه في أي مباراة.

وعلى صعيد المباريات الدولية شارك إبراهيم توريه في 28 مباراة مع منتخب بوركينا فاسو.