جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 04:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمراكز البحيرة

إزالة تعديات
إزالة تعديات

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة.

وأسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز حوش عيسى والدلنجات وكوم حمادة عن إزالة ٦ حالات تعدٍ بإجمالي مساحة بلغت ١٣٩٥ م٢ عبارة عن:

- إزالة ٤ حالات تعدٍ في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة ١١٧٠ م٢ بقرية الشعراوي بحوش عيسى عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض.

- إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة ١٧٥ م٢ بقرية كوم زمران بالدلنجات.

- إزالة حالة تعدٍ بمساحة ٥٠ م٢ بقرية الطود بكوم حمادة.

- إزالة 5 حالات بناء مخالف بقرى إيتاى البارود.

وتابع محمد كجك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود يتابع جهود تنفيذ قرار إزالة ٣ حالات تعدٍ.

كما قام ماهر الصاوي، رئيس قرية أرمانيا، بمتابعة حملة إزالة في المهد لـ 3 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية، حيث تم ردم حفر قواعد في المهد على مساحة 108 أمتار بجمعية كفر عسكر شنديد أيتمان زراعي، وإزالة مبني طوب أبيض بمساحة 220 مترًا بجمعية ربع شنديد إصلاح زراعي، وإيضا إزالة جزئية لقواعد وسملات خرسانية على مساحه 117 متر إصلاح زراعي جمعية ربع شنديد.

وقام مصطفى سويدان، نائب رئيس المدينة، بإيقاف أعمال 2 بناء مخالف داخل مدينة إيتاي البارود واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين

وأكد رئيس المدينة على استمرار الجولات الميدانية والتواصل المستمر مع المواطنين.