جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 12:50 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رغم الإصابة.. هل يحرس أبو جبل مرمى مصر الليلة؟

أبو جبل
أبو جبل

يستعد منتخب مصر، لمواجهة نظيره الكاميرون، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، والتي سوف تقام على ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي.

يدخل منتخب مصر، مواجهة الكاميرون، وهو يعاني من إصابات عديدة وخاصة في مركز حراسة المرمي، بعد إصابة محمد الشناوي بشد في العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن مواجهة المغرب، بجانب أحمد حجازي الذي يعاني من تمزق في أوتار العضلة الضامة.

وتحوم الشكوك حول عدم مشاركة محمد أبوجبل، في مباراة الكاميرون، بعد تعرضه للإصابة في لقاء المغرب، وخروجه في الشوط الأول الإضافي ومشاركة محمد صبحي بدلا منه.

ويعاني محمد أبوجبل من إجهاد في العضلة الضامة، أبعدته عن التدريبات الجماعية عقب مواجهة المغرب، قبل أن يشارك في المران الذي أقيم مساء أمس.

ولغلق باب التكهنات أكد محمد أبوجبل، في تصريحات صحفية، انه جاهز لمواجهة الكاميرون المقرر لها مساء اليوم، رغم تخوف بعض أعضاء الجهاز الفني من مشاركته وتجدد إصابته مرة أخري وغيابه عن المواجهة المقبلة، فهل ستشهد المباراة مشاركته .. سؤال سيحسم بعد ساعات قليلة.

يشار إلى أن منتخب مصر تأهل لنصف النهائي، بعد تحقيق الفوز على المغرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أحمدو أهديجو" في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، ليتأهل الفريق لنصف نهائي البطولة.

تشكيل مصر المتوقع أمام الكاميرون

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح -محمود حمدي الونش-محمد عبدالمنعم -عمر كمال

خط الوسط: حمدي فتحي -محمد النني -عمرو السولية

الهجوم: عمر مرموش -مصطفى محمد -محمد صلاح

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة مصر والكاميرون، منتخب السنغال في المباراة النهائية والمقرر لها مساء الأحد المقبل، حيث صعد منتخب "أسود التيرانجا" للمشهد الختامي بالفوز على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة (3-1).