جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 10:10 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

آخر موعد لسداد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة الخط الأرضي لشهر يناير 2022 يوم 15 من يناير، وذلك عن أشهر الاستهلاك أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021.

وبحسب المخطط الزمني الذي أقرته الشركة يتبقى نحو 10 أيام على آخر موعد لسداد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2022 وذلك قبل تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط.

حيث تمنح المصرية للاتصالات فرصة لمستخدمي الهاتف الأرضي غير المسددين للفاتورة حتى يوم 15 فبراير 2022 لسداد الفاتورة قبل أن يحول الخط لخدمة الاستقبال.

وفي حال تخلف العميل عن السداد حتى يوم 15 مارس تلجأ الشركة إلى فرض غرامات تأخير ووقف الخدمة عن هاتف العميل.

طرق سداد فاتورة الخط الأرضي

ويقدم الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات خدمة السداد الإلكتروني we egypt لـ فاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت عبر بوابته الإلكترونية.

ويمكن دفع فاتورة الخط الأرضي عن طريق خدمة فوري أو ماكينات ATM للبنك الأهلي وبنك CIB، كما تتيح خدمة وي باي we pay أيضًا دفع الفاتورة.

وتقدم المصرية للاتصالات خدمات الدفع الإلكتروني بجانب الدفع في فروع الشركة المتواجدة في مختلف محافظات الجمهورية وذلك تسهيلًا لمستخدميها على السداد خلال فترة السماح لسداد فاتورة شهر يناير للخط الأرضي.

ويمكن للمستخدم الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات we أو برقم دليل التليفونات ودفع فواتير التليفون الأرضي من خلال أحد الطرق السابقة.

وفور الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT تظهر خانة إدخال كود المنطقة ويجب من خلالها كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي وكتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون، وبعدها يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.