جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضربها علقة موت.. قصة عروس الإسماعيلية ومصير حفل الزفاف

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

تستمر واقعة اعتداء عريس على عروسه بالإسماعيلية في تصدر صفحات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما تم زفاف العروسين، وحاول أقاربهما نفي الواقعة التي تم تداول فيديو لها على نطاق واسع.

روايات كثيرة بعضها متقارب وآخر متضارب، إلا أن أغلبها يشير إلى أن العروسين تجمعهما صلة قرابة وعلاقة حب تقارب الـ 13 عاما، وأن الأمر لا يتعدى كونه خلافا عديا ناتج عن توتر يوم الزفاف.

فيما قالت إحدى الفتيات التي شهدت الواقعة إن شقيقة العريس أخبرته بأن العروس تحدثت معها بطريقة غير لائقة في الكوافير، وحدثت بينهما مشادة كلامية، فغضب العريس لهذا الأمر وبدأ في سب العروس وتهديدها ونشبت المشاجرة.

وشهد شارع السلطان حسين في الإسماعيلية، أمس الخميس، تعدي عريس وشقيقته على عروسه وسحلها في الشارع وطرحها أرضًا أمام المارة، عقب خروجها من الكوافير قبل زفافها بلحظات.

وتفاجأ سكان وأصحاب المحال التجارية بمنطقة السلطان حسين، وسط مدينة الإسماعيلية، بصرخات عروس وهي ترتدي فستان الزفاف خلال قيام عريسها بركلها بقدمه وحملها بالقوة ودفعها داخل السيارة التي كانت من المفترض أن تقلهما إلى قاعة الأفراح.

ورغم محاولات شقيقاتها بالاستغاثة بالمارة لإنقاذ شقيقتهم من الضرب إلا أن الحضور فضلوا عدم التدخل إلى أن حضرت الشرطة.

وفي النهاية أتم العروسان الزفاف ورقصا على أصوات الموسيقى، وتبادل الأهل التهاني، وألتقط لهما الصور التذكارية من داخل مسكن الزوجية، وهو الأمر الذي ما زال محيرا لدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.