جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 04:28 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل جديدة في واقعة تعدى عريس على عروسه بالإسماعيلية

التعدي على عروس الإسماعيلية
التعدي على عروس الإسماعيلية

تكشفت حقائق جديدة حول واقعة فيديو اعتداء عريس على عروسه بالضرب بطريقة وحشية أمام أحد صالونات التجميل فى الإسماعيلية، والتى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطعا منها.

وتبين أن العريس والعروس أبناء عم، وأنهما يرتبطان بقصة حب منذ 13 عاما، وأن ما حدث هو سوء تفاهم وتم التصالح وذهبا معًا لمنزل الزوجية ، وأنهما سيسافران يوم الجمعة لقضاء أسبوع العسل في مدينة شرم الشيخ.

وبدأت الحكاية عندما ذهب العريس لأخذ العروس من مركز التجميل، فأخبرته أخته أن العروس تحدثت معاها بصوت مرتفع أمام الناس، فقام العريس بالتعدي على عروسه بالضرب بطريقة وحشية وحاول حملها بالقوة داخل سيارة الزفاف، وحدثت مشاجرة بينهما في الشارع.

وأكدت أميرة عبد الحكيم، مصورة فيديو التعدي، خلال فيديو بثته عبر صفحتها على فيسبوك، أن المواطنين تجمعوا على صوت صراخ عالٍ جدًا من قبل العروس معتقدين أنها تعاني حالة نفسية، وتبين أن العريس يحاول دفعها إلى داخل سيارة الزفة بالقوة وهي ترفض الدخول، وحاول الأمر أكثر من مرة بصورة غير آدمية، "ولقينا شتايم وألفاظ خارجة للعروس وأهلها، تدخلنا ندافع عنها، والعريس بيضرب العروسة على الأرض ويشيلها يرميها في العربية، تقع منه يشيلها يدخلها تاني".

وأكملت: "أنا رحت معاهم القسم ، وقبل ما ندخل القسم سألوا العروس، إنتي عاوزه إيه، قالت عاوزه أروح لبيت أهلي، أنا مش عاوزه أعمل بلاغ عاوزه أروح لأهلي، وأنا مشيت لما الأهل اتجمعوا”.