جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 01:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم بالشرقية

إسعاف
إسعاف

شهد طريق" الزقازيق- ديرب نجم" أمام عزبة ظاظا بمحافظة الشرقية، حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 4 رجال وسيدة بكسور وسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد والى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزى تفيد وصول 5 أشخاص مصابين بإصابات مختلفة إثر حادث تصادم مروري بين سيارتين على طريق الزقازيق - ديرب نجم.

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة كل من "وليد م ش" 45 عاما مصاب بنزيف فى المخ و"علياء م ع" 40 عاما مصابة بنزيف بالبطن مقيمان ديرب نجم و"محمد ع ع" 56 عاما مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج و"عمرو م ع" 32 عاما مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج و"عصمت م ع" 25 عاما مصابا بكسر بالفخذ الأيمن، مقيمين الاشارة، إثر حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على طريق " الزقازيق _ ديرب نجم" وتم تحويلهم جميعا إلى مستشفى الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق لتلقى الإسعافات الأولية.

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها لتجنب التزاحم أمام المارة.