جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الحكمة منى عطا الله تناشد وزير الرياضة بحل أزمتها مع عصام عبد الفتاح (مستندات)

دعت منى عطا الله الحكم الدولي المساعد، المسئولين بالتدخل من أجل تحقيق العدالة، في قضيتها ضد الكابتن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام.

وكتبت المحكمة الدولية منى عطاالله، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مناشدة عدة جهات من بينها المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "غدا سوف أتوجه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للتحقيق معي حسبما طُلب مني بعدما قام رئيس لجنة الحكام بتحويلي للتحقيق بسبب أنني قمت بالمطالبة بحقي".

وتابعت: "لأني تقدمت بشكوى ضد رئيس لجنة الحكام عصام عبدالفتاح، إلي الاتحاد المصري لكرة القدم بتاريخ٢٠٢٢/٢/٢٨ ولم يلتفت أحد من المسئولين الى شكوتي والجميع يشاهد ظلمي ولا أحد يحرك ساكن من أجل إظهار الحق ليس اكثر".

وتابعت: "لذلك سوف أتوجه للتحقيق بكل قوة و أعلن أمام الجميع انني لم ولن اتنازل عن حقي وسوف اكرر الشكوى من جديد حتى يستجيب مسؤولي الإتحاد لسماع صوتي وعدم تهميش شكوايا حتى وإن لزم الأمر للاعتصام والاضراب عن الطعام داخل إتحاد الكرة من أجل تحقيق مطلبي بالتحقيق مع رئيس لجنة الحكام وإظهار كم الظلم والاتهاض الذي تعرضت له تحت قياداته الغير عادلة من إهانة لتاريخي الذي اجتهدت فيه في تمثيل وتشريف مصر في جميع المحافل الدولية التي ذهبت إليها سواء كأس العالم او كأس الأمم الإفريقية وغيرهم من البطولات وذلك تحت قيادات متميزة لرؤساء لجان التحكيم السابقين عبر 22 عاماً منهم 18 عاماً بالقائمة الدولية، قبل أن يأتي الرئيس الحالي للجنة الحكام واستغلاله لمنصبه في الإتحاد الإفريقي من أجل القضاء عليا وبإذن الله لم ولن يحدث لأني اثق بربي بأنه سينصرني ولو بعد حين".

وأكملت: "انا لا اطلب سوى بتطبيق العدل في ظل وجود قيادة الأب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقف وراء المرأة المصرية في كل المجالات لأنه نموذج للرجل الذي يقدر المرأة ويحترمها وكان يجب من جميع المسؤولين أن يحذو حذو الرئيس السيسي، ويقوموا بدعم المرأة المصرية في شتى المجالات وشهدنا جميعاً بالأمس تعيين قضاة سيدات في قضاء مجلس الدولة وذلك لأول مرة في التاريخ المصري".

وتابعت: "كما اطالب سيدة مصر الأولى السيدة الفاضلة إنتصار السيسي "حرم رئيس الجمهورية"، بالوقوف بجانبي لأنني امرأة مصرية لا أطلب سوى حقي وتطبيق العدل وإحترام تاريخي".

وقالت: "اناشد أيضًا المجلس القومي للمرأة أن يقف معي ضد البطش والاتضاد والظلم الواقع عليا من رئيس لجنة الحكام الرئيسية عصام عبد الفتاح الذي يقوم بإهانتي والضرب باللوائح والأعراف الدولية ليقوم بتعيني في مباراة المغرب وبنين كمساعد تاني رغم أنني الاقدم في القائمة الدولية ولكنه يريد أن يحقق معي من أجل أن يستغل الموقف والتوقيت لسحب تعيني في المباراة الدولية الوحيدة التي تم إسنادها لي بالرغم من عدم المساواة بيني وبين زملائي حيث تم إسناد ثلاث مباريات لهم لتكون هذه المباراة الرابعة لهم والأولى لي ومع ذلك يريد أن يستغل ذلك ضدي لاستكمال مسيرة الظلم تحت قيادته لذلك أرجو من الجميع رفع الظلم الواقع عليا من عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام و المسؤول عن زون شمال إفريقيا في الإتحاد الإفريقي".

وذكرت: "بإذن الله لا يضيع حق وراءه مطالب“ يذكر أن منى عطاالله حكم دولي مساعد منذ 18 عام وفد نشبت في السنوات الأخيرة عدة ازمات بينها وبين الكابتن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام والمسؤول عن منطقة شمال إفريقيا للحكام بالاتحاد الافريقي كاف".

سبق وأن تقدمت كابتن منى عطاالله بتقديم شكوى لمجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، يوم الإثنين الماضي الموافق 28 فبراير 2022 وعقب تقديمها الشكوى قام رئيس لجنة الحكام بتحويلها للتحقيق حسبما ذكرت في تدويناتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.