جريدة الديار
الأربعاء 15 مايو 2024 02:03 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فيرايرا: الزمالك خرج من البطولة الأفريقية قبل مباراة الوداد

فيراير  في المؤتمر الصحفي
فيراير في المؤتمر الصحفي

تحدث فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عن حزنه بسبب خروج الفريق بنسبة كبيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة من الوداد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" مع الأسف أصبح الزمالك بنسبة كبيرة خارج دوري أبطال أفريقيا، هذا موقف غير مرض لي ولا للجماهير الزملكاوية".

وأضاف: "الزمالك لم يخرج من دوري أبطال أفريقيا بسبب خسارة اليوم ولكن من قبل ذلك، الشوط الأول كنا أفضل ولكن الشوط الثاني خرج اللاعبون عن التركيز في المباراة وهذا يعني أن هناك خلل داخل الفريق ".

وأكمل: "أنا هنا منذ ثلاث أيام فلم يكن لدي المقدرة والوقت لحل جميع الأزمات، أعلم أننا نمتلك لاعبين جيدين ولكن يجب استغلالهم بشكل جيد".

وأردف: "شاهدنا مباراة الجونة وعانى الفريق من نفس الأمر، يخوض الفريق بداية المباراة بشكل جيد مع الوقت يخرج الفريق عن السيطرة".

وتابع: "لا يزال لدينا بطولة الدوري المصري وبطولة كأس مصر سنسعى لتحقيقهما والتأهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا للعام القادم، الشيء الوحيد الذي اضمنه للجماهير والإدارة إننا سنقاتل حتى النهاية على كافة البطولات".

وعن تعامله مع اللاعبين قال: "الكل بالنسبة لي سواسية، لا يفرق لي اذا كان أحد اللاعبين يمتلك عروض من الخارج أم لا، ولكن من يأتي للتدريب ويركز فيه سيشارك معنا".

وعن سبب خروج زيزو: "كنت احتاج للاعبين أكثر شراسة، أعلم زيزو جيدا وأعلم قدراته منذ أن كان لاعبا في البرتغال ولكن المباراة كانت تحتاج للاعب يضغط أكثر على المنافس من الأمام".

وعن سبب تغيير طريقة اللعب عن ولايته الأولى:" الأمر يكون نسبي والأهم من شكل الطريقة داخل الملعب هو ترجمة اللاعبين لتلك الطريقة، عندما كنت في الولاية الأولى كان هناك لاعبين مختلفين عن الآن".