جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 03:32 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موقف عاجل من كيروش تجاه إصابة محمد صلاح

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

كلف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد أبو العلا طبيب الفراعنة، بمتابعة الحالة الصحية لمحمد صلاح، بعد تعرض قائد المنتخب، للإصابة خلال مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون، بالدوري الإنجليزي اليوم.

إصابة محمد صلاح

وكان نجم منتخب الفراعنة محمد صلاح، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام برايتون وشارك البرتغالي دييجو جوتا، بدلاً من صلاح في الدقيقة 65.

وعلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على إصابة محمد صلاح في مباراة فريقه أمام برايتون قائلا :" «عندما يجلس صلاح هناك شيء ليس صحيحًا بنسبة 100 في المائة، وليس من السهل أن نرى صلاح على الأرض .. الإصابة ليست خطيرة».

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة آرسنال يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة محمد صلاح أمام برايتون

ونجح محمد صلاح في تسجيل رقم قياسي بعدما جاء هدفه اليوم في شباك برايتون برقم 2000، في تاريخ الريدز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب معسكره في 20 مارس المقبل ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.